وجود ويب من عدمه!!

علي اليوسفعندما تعاقد الاتحاد السعودي لكرة القدم مع الانجليزي ويب ليتواجد في خضم الأحداث الكروية في موسمنا الجاري، وتقييم الحكام المحليين وتصويب الأخطاء والقضاء على الشكاوى المتواصلة من قبل الأندية، فلم يكن هذا التواجد اعتباطا الا لأن تلك الشكاوى وصلت الى حد بعيد لا يمكن السكوت عليه أبدا.

ويب ومن خلال تواجده في الأشهر الماضية ومن خلال الملاحظ عليه وعلى الأداء التحكيمي، فان حالة عدم القبول بالحكام متزايدة الى حد بعيد أكثر من الموسم الماضي، مع اننا في الجولة الثامنة من الدوري وانقضاء جزء جيد من مسابقة كأس ولي العهد، ولعل هذا الحكم يؤكد ان هناك خلل متواجد لم يصلحه ويب بعد او ان طريقة اصلاح الخلل غير مجدية خاصة مع البعض من الأسماء التي أصبحت غير مقبولة من بعض الأندية.

الشيء الجميل ما سمعنا به ان ويب سيزور بعض الأندية للوقوف على شكاويها ضد الحكام وملاحظاتهم، مع انه في السابق يمنع منعا باتا الحديث عن الحكام وأخطائهم، واذا كان الأمر سيؤخذ مأخذ الجدية من قبل ويب ولجنة الحكام بالأخذ بشكاوى الاندية فلعل ذلك طفرة كبيرة من خلال مد يد لجنة الحكام للأندية ومصافحتها من اجل السير في منحى اخر تسير من خلاله لجنة الحكام والأندية نحو الأمام اكثر من اي وقت مضى وسيخفف حالة الاحتقان المرتفعة سنويا ضد الحكام سواء ساحة أو مساعدين.

عندما أتى ويب الى المملكة حاملا هموم الحكام وتقويمهم، استبشرنا خيرا باختفاء اسطوانة الحكام وانهم السبب في خسائر او تعادلات متعددة، لكننا واجهنا من الجولة الاولى للدوري هجوما كبيرا، بل لا تمر جولة الا ونسمع عن اعتراض على اخطاء تحكيمية اشغلت الشارع الرياضي ولعل اخرها قضية هدف الاتحاد في مرمى الخليج والتي خرجت خارج الملعب وتم تسجيلها هدفا للاتحاد واعتماده من قبل الحكمين المساعد والساحة.

لا ندري بعد زيارة ويب هل ستخف حالة الاحتقان ضد الحكام ام انها ستزيد وتنفجر أكثر وأكثر، ولعلي أقولها بصراحة في حالة عدم رضا الأندية عن الحكام وتواصلها خلال الفترة القادمة، فمن الأفضل رحيل ويب وتوفير المبالغ التي تدفع له، ورجوع الوضع الى ما كان عليه مع لجنة الحكام حتى نهاية الموسم فوجود ويب مع تواصل بعض الاخطاء التحكيمية وحالة السخط من الاندية أمر لا فائدة منه في موسمنا الحالي

التعليقات

3 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    – اولاً ويب لم يأتي إلا بعد الكوارث والفضائح التي حدثت في العامين الماضيين من الحكام وكان المستفيد الأول والدائم منها هو نادي النصــر الــفـــــقر الترشيحي .. والتي على إثرها حقق بطولتي الدوري وإشتكى منها جميع الأنديه ماعدا نادي الفلس الترشيحي اللي قاعد يسجل ويسجل ويسجل !!
    – ثانياً ويب لماذا تأخر في القدوم إلى المملكه ؟؟ هل تم تأجيل قدومه حتى يعود عانس نجد للبطولات بدعم دلهومي حنفوشي عواجي عالي الجوده ماركة 4×4 ؟؟؟
    – ثالثاً إلى الآن المهنا يحاول إبعاد ويب عن اللجنه و لازال يدعم فريقه المفضل الأصفر ولكن بإستحياء ليس بذلك الدعم الفاضح العامين الماضيين وإليكم الأدله من دعم النادي الترشيحي ::
    – ضربة جزاء لم تحتسب للقادسيه في الدقيقه 55 في مباراة الجحفله عن طريق النجراني
    – هدف النصر في نجران غير صحيح في الدقيقه 51
    – ضربة جزاء لم تحتسب لفريق الفيصلي في الدقيقه 70
    – ضربة جزاء لم تحتسب لفريق الشباب امام النصر في الدقيقه 82
    -ضربة جزاء لم تحتسب للوحده في الدقيقه 32 امام النادي الترشيحي
    – ضربة جزاء للاعب الفتح سلام شاكر دفع من عمر هوساوي لم تحتسب
    كل هذا ويتباكون بنو ترشيح لآنهم يريدون تسهيلات وهدايا اكثر من نوعية بلنتي الراهب ويد دلهوم وبلنتي دغدغني حق الحوسني وهدف التون التسلل باليد امام الشباب !!!
    إذا زاد صيـــــاح بنو تـــرشــــيـــح فاعلم انهم قد عادوا لوضعهم الطبيعي !!!

    Thumb up 3 Thumb down 3
    2 ديسمبر, 2015 الساعة : 7:41 م
  2. :: تـــــــــــوأم ``` الشمــــــــس ::
    2

    بعد ويب , الجميع يتضرر من التحكيم , إلا المحلي !!

    بعد ويب , الوحيد الذي استفاد من التحكيم هو ( المحلي ) !!

    علامة ( :?: ) كبيرررررررررررره !!

    المعتل نفسيا يرصد دقائق من الخيال , لتضليل ( الطواقي ) :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2015 الساعة : 1:03 م
  3. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    3

    أحلى شي عندنا كنصراويين بعد عودتنا للبطولات بدوريين 2 و كاس ولي عهد جميعها من بوابة المحلي .. و نشاهد مثل المررريض تعليق 1 منضغط مسيكين من رجعة النصر مهنا نبح و عدد ثلاث أربع استفادات للنصر ضمن 26 جولة هلاله استفاد أكثر وهذا ما أتضح بعدد الاستفادات بالجوالات جميعها ..

    الطاقية المريض يبي يساوي يد دلهوم 3 نقاط بيد النزهان و أبو زندة في نهااااااائي بعده تتويج و ليس تعويض !! فكر يا طاقية ..

    عموما الاحلى أنك مصاب ب متلازمة النصر العالمية أقضت مضاجعكم و النصر يمر ب أسوأ فتراته فكيف الآن وهو بنصف قوته .. تلقاها من عالميتنا و الا من رجعتنا للبطولات … و الا اقولك بس من سدني يا زين من شاف وجهك ليلتها والله لو تنابح لنهاية السنة و يفوز المحلي بكل المباريات جرح سدني غيييييييييييبيير !!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2015 الساعة : 2:46 م
103