الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي يعلن عن تشكيل اللجنة النسائية برئاسة ندى الشيباني..

IMG-20151202-WA0034أعلن الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي أمس عن تشكيل اللجنة النسائية للاعلاميات وهي الخطوة التي تأتي تدعيما للصحفيات والإعلاميات المشتغلات في المجال الرياضي واللاتي يصل عددهم أكثر من (٤٥ اعلامية خليجية).

وقد أصدر سالم بن سليم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي قرار تشكيل اللجنة بعد عدد من المراحل منها عمل احصائية بالصحفيات والإعلاميات اللاتي يعملن في هذا المجال على المستوى التخصصي الصحفي والإذاعي والتلفزيوني وكذلك التصوير الصحفي.

وقد تضمن القرار عددا من المواد منها مادة بإشهار لجنة نسائية للإعلام الرياضي تنضوي تحت مظلة الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي ويسري عليها ما يسري للجان الفرعية التابعة للاتحاد حسب النظام الاساسي للاتحاد.

وتشكلت اللجنة النسائية للإعلام الرياضي برئاسة الاعلامية ندى الشيباني رئيساً من ( دولة الامارات العربية المتحدة) وعضوية كل من حصة محمود الدوي (مملكة البحرين) وابتسام الحبيل من ( المملكة العربية السعودية) وزينب الزدجالي من ( سلطنة عمان) ولولوة المري من( دولة قطر) وريم محمد نجيب التيتون من( دولة الكويت)

وقد استند القرار على النظام الأساسي للإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الذي اعتمد في مسقط في العام ٢٠١٠م..وبناء على التوصيات التي خرج بها الملتقي الخليجي الخامس للإعلام الرياضي الذي عقد بالرياض في نوفمبر ٢٠١٤م أبان دورة كأس الخليج ٢٢ بالرياض.

103