مواصلا تمثيله المشرف لرياضة الوطن.. وحقق فضية الزوجي

سعود الحقباني يتوج بكأس أسيا للتنس للعام الثاني على التوالي

سعود الحقباني

سطر أسطورة التنس السعودية سعود الحقباني في دوحة قطر ملحمة جديدة وسجل اسمه سفيرا فوق العادة لرياضة وطنه، عندما حقق اليوم كأس أسيا للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه العريض في نهائي البطولة في العاصمة القطرية الدوحة على اللاعب الماليزي دانيل فريد بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة حيث خسر المجموعة الأولى ٧/٦ ثم عاد الحقباني وسيطر المباراة سيطرة تامة بكراته الطويلة والسريعة، بالإضافة إلى التمركز والقراءة الجيدة للخصم والملعب وحسم المجموعتين الثانية والثالثة (٠/٦ – ٠/٦ ).
كما حقق النجم الواعد الحقباني فضية الزوجي مع زميله اليمني حمد اليافعي.
وبعد المباراة النهائية أقيمت مراسم التتويج حيث توج نائب رئيس الاتحاد القطري خالد الخليفي العديلي أمين سر الاتحاد القطري اللاعب سعود الحقباني بكأسي أسيا والميدالية الذهبية في الفردي والزوجي.
الجدير بالذكر أن الحقباني حقق البطولة الاسيوية للعام الثاني على التوالي في انجاز غير مسبوق، كما أنه قد سجل اسمه كأول رياضي يحقق الذهب في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، عندما فاز بكأس الخليج في الكويت ورغم أن الحقباني لم يتجاوز سن الثالثة عشرة إلا أنه حقق للوطن أكثر من ٢٥ ميداليه ذهبية مابين (خليجية وعربية وآسيوية ودولية).
هذا ويحضى الدولي سعود الحقباني برعاية ودعم سمو الامير عبدالله بن مساعد واللجنة الأولمبية السعودية التي تعول عليه كثيرا في الاستحقاقات القادمة.
من جانبه عبر بطل أسيا سعود الحقباني عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز الآسيوي الغير مسبوق وقال: أقدم البطولة هدية متواضعة لوطني، كما اهداها للأمير عبدالله بن مساعد وكافة مسؤولي اللجنة الأولمبية، مشيدا بالتغطية الإعلامية المميزة وقال: هم الشركاء الحقيقيين في هذا الإنجاز والانجازات.
وأكد الحقباني انه استعد للبطولة بشكل جيد من خلال خوض بطولة الخليج في قطر الاسبوع الماضي التي حققناها، وبإذن الله القادم أجمل.

التعليقات

1 تعليق
  1. نايف الظفيري
    1

    بطل ياسعود انجازات عربية وقارية تشهد بتميزك ومستواك الرائع في هذه اللعبة الجميلة ، أسألك الله لك مزيداً من التوفيق والسداد حفظك الله ورعاك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:57 ص
121