هلال مُمتع ونصرمفقود

محمد سلامه1– يسير الهلال وبخطوات ثابته نحو المقدمه متمسكا بصدارة دوري جميل الغائب عن خزائهم ، منذ بداية الموسم إتضح تصميم الفريق الهلالي على تحقيق إنجازات محليه ، بحيث لم يُأثر عليهم خروجهم الأسيوي ولا خسارتهم بالدوري من الاتحاد حيث عادوا للإنتصارات سريعا ، الهلال ظهر في هذا الموسم إلى الآن على الأقل فريق مُمتع جدا بأسلوب لعب جماعي وبتكتيك رائع من مدربهم الداهيه ” دونيس ” ، لايفرطون بالنقاط يعلمون مايريدون للوصول للقمه ، هلال جميل جدا ..

– الاهلي يسير كما بدأ في الموسم الماضي فريق منافس ورائع ، الاهلي لديه تركيبة لاعبين وفريق متجانس ومدرب ممتاز حتى أصبح الفريق عنوانا للإبداع ، دفاع صلب وصناع لعب يصنعون الفرص ويصنعون الفارق ومهاجم بارع ، الاهلي يستحق أن يحقق ” حلمه ” ويحقق الدوري ، ولكن عليه أن يعلم أن التفريط بالنقاط سيُنهي ” الحلم ” ، إلى الآن تعادلين أمام التعاون والفيصلي ، القادم لايحتمل أي تعثريا أهلي ..

– التعاون الفريق الرائع الذي يلعب كره سهله وجميله ، فريق يستحق أن يحقق شيء في هذا الموسم ، إدارة ” شابه ” وتعمل بكل جهد وبشكل إيجابي ، ومدرب ذكي ومتمكن ويلعب بقدرات لاعبيه ويظهرهم كفريق كبير ، وصانع لعب ” ماهر ” جهاد الحسين ” الأفضل ” ، ومهاجم ” بارع ” ايفولوا ” الهداف ”

– النصربطل الدوري لموسمين إقترب كثيرا من نهاية ” إستراحة المحارب ” التي أسعدت الكثير ، ونسوا أن النصر ” لم يعُد ليغيب مرة أُخرى ” نعم بداية سيئه ولكن لن تدوم ، الأمير فيصل بن تركي يعمل وبجهد كبير لعودة الفريق ” المفقود ” لمكانه الطبيعي لإنه يعلم أن فريق يملك نجوم كبار يعود عندما يريد ، وذلك بتصحيح الأخطاء والإستغناء عن محمد حسين ويونس مختار وجلب محترفين يصنعون الفارق مستوى ونتيجه ..

– النجوم الكبار لايعودون إلا من الباب الكبير ، كما فعل ” الصقر ” نايف هزازي الذي بدأ بتسجيل الأهداف مع النصر بهاتريك رائع أمام الفتح ، يالصقر: جمهور النصر يعلمون من أنت ويثقون بك والقادم أجمل ..

– لماذا نادي النصر بطل الدوري لموسمين ليس لديه راعي رسمي ؟ سؤال محيرجدا ، ولكن الحقيقه تقول أن جمهور النصر لايُشجع أي جهه إستثماريه كُبرى بالإرتباط ماليا مع الفريق لإنه لايحضر وغير فعَال ولا تجده إلا في تويتر ..

– بريك ” الهلال ” وعويس ” الشباب ” وزين ” التعاون ” أبرز الوجوه الشابه التي ظهرت هذا الموسم بشكل رائع وسيكون لها شأن في المستقبل إن عرف كيف يحافظ على نفسه وحرص على تطوير مستواه ..

– من يُقنع الأسطوره محمد نور أنه إنتهى ..

التعليقات

9 تعليقات