سناب شات وهات

فيصل الجدعانيفاز الاجدر بالانتصار والاكفاء فنياً والاكثر استقرار والافضل عطاء لم يبقي الاهلي لجاره الاتحاد وشريكه في اول ظهور عبر السناب شات نقطة يشاركه بها ويقاسمه الافضلية فيها .
اظهر الديربي النجاح الكبير والمجهود الواضح لإدارة الاهلي التي اجادت طيلة فترة التوقف الكبيرة بعزل الفريق عن ما يدور خارج الملعب كان ذلك واضح من خلال ما شاهدناه على ارض الجوهرة من تركيز وضغط من البداية وتوزيع جهد حتي النهاية .
شارك جهاز الكرة بمجهوداته الملموسة ادارة النادي نحو تكامل كامل في منظومة العمل وخلق اجواء اسرية للحقيقة والامانة لم تمر على الاهلي من عرفت الاهلي وتابعت تحضيراته للمباريات الكبيرة .
خضع الديربي لأحكام الاهلي واستجاب لفلسفة جروس وترجم نفوذ لاعبي الاخضر مقرون بتفوق فني واقعي مرفق بنتيجة واقعية ليسير المواجهة ولفوارق ما قبل المواجهة .
حصل الاهلي على نقاط الديربي ولم يتغير مقعده وخسرها الاتحاد ولم يفقد فرصة المنافسة صحيح ان للانتصار بالديربي دفعة معنوية تفوق غيرها من المواجهات وللإخفاق نكسة تتجاوز حد المعقول بعض الاحيان لكن الدوري صعبة ويلعب مع الجميع والتتويج به يمر عبر التفوق على الجميع لا بمنافسة خاصة .
انتهاء الديربي بجماله واصبح ماضي يسجل في التاريخ لا غير والقادم مهم يرتقي لدرجة الاهم بعد الانتصار الكبير على الجار وكيفية التعامل مع الجرعة المعنوية بما يفيد الفريق ويبعده عن الثقة الزائدة .

106