جامعة تبوك تستضيف طاولة وضاحية الجامعات

د.وليد الداليانطلقت أمس “الأربعاء” بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة الطاولة، فيما تنطلق بطولة اختراق الضاحية اليوم “الخميس” وتستضيفها جامعة تبوك، وتستمر حتى الثاني من شهر محرم الجاري تحت رعاية معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عزام الدخيّل.

ويشارك في منافسات بطولة كرة الطاولة 25 جامعة وكلية, فيما يشارك في منافسات بطولة اختراق الضاحية 24 جامعة وكلية لمسافة 10 كم.

من جانبه قدم رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية البروفيسور وليد الدالي شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل على دعمه ومتابعته وتوجيه لبطولات الاتحاد، ولمدير جامعة تبوك ومسؤولي الجامعة، على جهودهم في إنجاح مسابقات الطلاب في فعاليات اختراق الضاحية وكرة الطاولة ، مثمناً الجهود التي بذلها لتحقيق النجاح للبطولتين من جميع من النواحي وبالخصوص التنظيمية من خلال الحصول على رعاة لهذه البطولات ، مؤكداً أن ذلك يعد نقطة تحوّل في تحويل الرياضة الجامعية إلى نشاط استثماري يعود بالخير على الجامعة والرياضة الجامعية.

وأشاد الدكتور الدالي بالمستويات التي تشهدها بطولات الاتحاد وتطورها من عام لآخر , مقدماً في هذا الصدد شكره للجامعات والكليات المشاركة واللاعبين , وعدهم شريكاً حقيقاً للاتحاد في نجاح بطولاته وإبرازها للعديد من المواهب وهو الهدف الرئيس للاتحاد منذ إنشائه.

جدير بالذكر أن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة الطاولة واختراق الضاحية ترعاه عدد من الشركات.

129