انقطاع الكهرباء في افتتاح البطولة العربية الثامنة لناشئي اليد

 

_DSC9792 (1)تغلب المنتخب السعودي الناشئ لكرة اليد على على نظيرة التونسي بنتيجة 28-27 في اللقاء الذي جمع المنتخبين أمس على صالة رعاية الشباب في جدة ليحصل المنتخب السعودي على أول نقطتين له في البطولة العربية الـ 8 لمنتخبات الناشئين لكرة اليد وحصل الحارس السعودي حسن تريك على جائزة أفضل لاعب في المباراة وشهدت المباراة انقطاعاً في الكهرباء استمر لمدة 6 دقائق وافاد مصدر مسؤول في الصالة ان السبب يعود للشركة السعودية للكهرباء .
وكان المنتخب المصري قد نجح في تجاوز المنتخب العراقي بنتيجة 49- 23 في اللقاء الذي جمع المنتخبين امس وحصل منتخب مصر على أول نقطتين له في البطولة ، وحصل اللاعب المصري أحمد مرسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة .
وتتواصل مساء اليوم الأثنين منافسات البطولة بأقامة لقائين يجمع الأول المنتخبين التونسي والمصري عند الساعة الثالثة عصراً فيما يجمع اللقاء الثاني السعودية مع المنتخب العراقي عند الساعة الخامسة مساء .
وكانت البطولة العربية الـ 8 لمنتخبات الناشئين لكرة اليد والتي تقام على صالة رعاية الشباب في جدة خلال الفترة من 1 الى 8 من شهر نوفمبر الجاري بمشاركة منتخبات السعودية ومصر وتونس والعراق قد افتتحت بحضور الامين العام للاتحاد العربي محمد المنيع وسفير جمهورية مصر العربية عادل الألفي .

التعليقات

3 تعليقات
  1. هيا تعال يا صغير جده تعااااااال
    1

    ههههه ويش حكاية شركة الكهرباء خدمة سيئة واسعار نار :roll:
    ولا شكل رعاية الهلال اقصد الشباب ما تسدد اول بأول :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:59 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    فشلتونا الله يقطع ابليسكم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:11 ص
  3. سعودي
    3

    ما سددوا الفاتورة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2015 الساعة : 5:39 ص
102