النصر بحاجه الى التغيير

ذيب ال جلالرئيس النصر الامير فيصل هو قائد التغيير في النصر حتى عاد العالمي من جديد الى منصات التتويج
تلك كانت مرحلة صرف فيها الرئيس الكثير من وقته ومن ماله !!
الأن اصبح النصر في القمه ووجب على الامير فيصل ان يختلف تفكيرة وتتبدل سياسته مع تغير المعطيات , فسياسة البناء تختلف كليا عن سياسية المحافظه على المكتسبات والبقاء في القمة.
كان صوت العقل يحتم على رئيس النصر تغيير من حوله وتغيير المدرب واضافة كوادر ادارية ليمضي الفريق للخطوات الاصعب على المستوى المحلي والمستوى القاري !!
الان تغيير المدرب مطلب ومن بعدها يأتي التغيير الاداري بالتدريج ومن بعدها الاستغناء عن اللاعبين كبار السن ولكن بالتدرج ايضا فالتغيير الكلي على المستوى الفني والاداري قد يربك الفريق وتضيع المكتسبات !!
المطلب الان تغيير المدرب وترتيب اوراق الفريق الفنية , فالدوري مازال في الملعب والموسم في بداية وقد نعتبر ما مر بالنصر هي كبوة جواد تحتاج الى تكاتف محبية فخطوة الى الخلف وعشر الى الامام .

النصر يملك جميع عوامل النجاح فهو فريق مرصع بالنجوم , وفي نظري انه لم يخسر الكثير حتى تنصب تلك المشانق لكل منهم حول الفريق !!
يجب على الامير فيصل ان يوسع دائرة المشوره وخصوصا عندما يكون القرار يمس الامور الفنية في فريقه وان يقدم مشورة لاعبي النصر القدامى امثال ماجد والهريفي ومحيس على مشورة بعض الاعلاميين !!
التغيير الفكري مطلب وتغيير ديسلفا اصبح واقع لا بد منه ولكن السؤال الاهم من سيختار البديل هل هو ماجد وامثاله اصحاب النظره الفنية ام اصحاب المكاتب والسماسره !!
النصر بحاجة مدرب يأتي ليعمل ويبقى مثل باوزا وكارينيو , يحتاج الى مدرب يبقى لثلاث مواسم على الاقل.
ديسلفا يثأر من حركة الادارة عندما احضرت زينقا في المدرجات وقد نجح بكل اقتدار , كتف الادارة بشرط جزائي واخذ مقدم العقد قبل بداية الموسم وقد اتضح انه يخطط على الرحيل !! لكن ليبقى مدرب للاولمبي أو مدرب للفئات السنية او براعم النصر حتى يطلب الرحيل من نفسه او يكتمل عقده .
اخيرا النصر خسر لكنه لم يخسر كل شي والضربة التي لا تكسر ظهرك تقوية وغدا افضل واجمل .

التعليقات

8 تعليقات
  1. حالمي ترشيح
    1

    عالمي :-P
    حتى محلي عيب اقولها .
    لكن درجة ثانية وتخب عليكم . بشرط نشاور الدرجة الثانية يمكن مايبون .
    اجل يروح تصنيف معقولة وتنبلع .

    Thumb up 4 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:48 م
  2. وادي القرى
    2

    سئمنا الاسطوانه المشروخة, دائما اللاعب بريء وكأن هذا الفريق بافراده لا يهزم ابدا, البارحة هزم النصر بامتياز فقد كان اللاعبون في منتهى السوء اهداف بدائية دخلت المرمى والروح مفقوده, حارس المرمى لم يدخل جو المباريات الدفاع سيء بجميع افراده الوسط مرتبك والهجوم غير موجود, الآهلي كان متحمسا وابدع ثلاثة افراد استطاعوا ان يجلبوا الفوز لفريقهم السومه لم تتم مراقبته وعزله, وهو القوة الكبرى في الأهلي, على كل حال ليست نهاية الدنيا والنصر فريق قوي يحتاج فقط الى ترميم دفاعه المتهالك ودراسة الخصم بدقة ومعرفة مفاتيح لعبه ووضع الخطط المناسة اما اسطوانة المدرب والاداري والجمهور والحكم فقد باتت ممله, مبروك للاهلي الفوز بكل جدارة واستحقاق والقادم احلا يا عالمي ميعادك القمة.

    Thumb up 2 Thumb down 5
    19 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:51 م
  3. نقش الحقيقه
    3

    أي قمه ————تقصد قمة الدفع الدلهوميه !!!! فريق متهالك تم جره لنيل البطوله بالدفع وبالإنذار الأخير ! لم ينتهي الدفع ولكن خفّت حدته قليلا ورأينا ماهية هذا الفريق المتهلهل !!!!!

    Thumb up 2 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2015 الساعة : 12:13 ص
  4. البطل الدوري عامين
    4

    الحكومي المشجع للهلال .. (( فاشلين )) في كل شئ وتحدى على ذلك بان يتقدم شخص منهم يقول انا فعلت كذا وكذا ,, فقط خدمة فريقهم الفاشل .. محلي بطولات مسروقة … مثال رئيس رعاية الشباب ماذاقدم حتى الان ؟؟ كذلك وهو رئيس نادي الهلال سابقاً .. السوسة ماذا قدم للقوى فاشل .. القناة tv3 انتقلت بعد مقاطعت الجمهور إلى القناة الذي وقع عقدها بن مساعد هم … طربق طربق .. ضد الاندية السعودية وخاصة النصر وناديهم الزعيم في كل شئ اسمه فاشل

    Thumb up 0 Thumb down 2
    20 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:54 ص
  5. البطل الدوري عامين
    5

    الجماهير تتحدث ماذا قدم الهلال للكورة السعودية حتى الان .. كذلك المشجع الحكومي في رعاية الشباب والاعلامي الحكومي المشجع للهلال .. (( فاشلين )) في كل شئ وتحدى على ذلك بان يتقدم شخص منهم يقول انا فعلت كذا وكذا ,, فقط خدمة فريقهم الفاشل .. محلي بطولات مسروقة … مثال رئيس رعاية الشباب ماذاقدم حتى الان ؟؟ كذلك وهو رئيس نادي الهلال سابقاً .. السوسة ماذا قدم للقوى فاشل .. القناة tv3 انتقلت بعد مقاطعت الجمهور إلى القناة الذي وقع عقدها بن مساعد هم … طربق طربق .. ضد الاندية السعودية وخاصة النصر وناديهم الزعيم في كل شئ اسمه فاشل

    Thumb up 0 Thumb down 2
    20 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:57 ص
  6. الزعيم برشلونه العرب
    6

    اضحكتني عبارة الان اصبح النصر في القمة وهو سابع الترتيب ولم يفز في الدوري حتى الان الا على نجران وفي الرياض والكل عارف كيف فاز النصر بالدوري لموسمين (سبحان الله ) عالمي لم يفز بكاس اسيا ولا مره

    Thumb up 2 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:57 ص
  7. السيف الازرق
    7

    حتى كتاب واعلام النصر يبغى لهم تغيير …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:04 م
  8. الواقع المر
    8

    تشليح بريمان فيه فيه لك شي للتغيير اسرعوا الكميه محدوده , ادا ماوجدوا في حراج بن قاسم
    ترى راميو يساعدكم اظن ان عنده خبره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:15 م
105