سعيد المضحك المبكي

فيصل الجدعانييبدو ان قضية سعيد المولد ستطول وتعمر في اركان الفيفا واطراف اخرى تريد لها ذلك وتعمل من اجله بكل قوة حولتها من قضية اطراف متنازعة الى ام القضايا الشخصية وتعاملت معها من منطوق شخصي لا قانوني .
ستمكث هناك وهنا طويلاٌ ليس لأنها ذات خيوط متشابكة وامور معقدة ولكن لان البرقان لجنته واعوانه يريدون لها احد امرين اما العودة حيث الوعد او الحرمان حيث الانتصار الشخصي .
المضحك في الخطاب الجوابي من البرقان واعوانه اقحام الاهلي في الموضوع بحجة التحريض على عدم انضمام سعيد للاتحاد والاهلي اظنه ضمن منظومة كرة القدم السعودية التي على ما اعتقد بانها تحت مسؤولية الاتحاد السعودي وعلى ذلك لماذا لا يعاقب من لجنة الاحتراف بما ان الموضوع يخص عقد لاعب محترف ام الغرض اطالت امد القضية بإقحام الاهلي في ظل عدم وجود قضية تحريض من الاساس فكيف يجدوا الاثبات .
المبكي والمحزن ضياع لاعب وحرمان بيت من كسب رزقه وتشتت اسرة كانت تأمل في ابنها وتنتظر لكن املها تحول الى سراب بفضل اراء اشخاص بيدهم القرار والعقد و ( العُقد ) .
بعد رفض العرض الاخير المقدم من الاهلي الى سعيد المولد لان عرض وسائل التواصل الاجتماعي لا يعتد به ومن ثم التحول العجيب الغير غريب من لجنة الاحتراف واتحاد الكرة بإدانة الاهلي من خلال ذات الوسيلة وبعد تبين ادارة الاهلي من حقيقة ذلك فسكوتها ورجالاته الاهلي لا يمثل الرقي ولا ينتمي الى آداب وحدود الصلاحيات بل هو الخوف بعينه والجبن القاتل .
ظُلم الاهلي غير مرة ولم نسمع له صوت قوي وسلبت حقوقه بلا حق ولم نشاهد ردة فعل توازي الفعل اليوم بعد التبين من اتهام البرقان ومن معه للأهلي في قضية ليس طرف بها اما فعل يتجاوز قبيح فعلهم بلا قدح في حق طرف وضرب كل عابث باسم الاهلي وإلا مدرج الاهلي يعج برجال فعل فعله هين عليهم وفعل ابلغ من فعل فعلهم لا صعوبة فيه .
في كرة القدم نجوم لا يهم انتمائه ولا جنسيته بقدر الاهتمام بمتابعته وانتظار لعبه يكبر الاهتمام بتطور مستواه وجودة عطاءه مثل هؤلاء اصابتهم اصابة لكرة القدم (ميسي) حرمتنا الاصابة من سيد هذا الزمان ومجرى الكرة بقدمه من بين الاقدام لتمر الى الشباك دون مشورة وبمتعة تساوي الخيال انها قسوة كرة القدم وغدرها قبل كل شيء قضاء الله وقدره .

التعليقات

2 تعليقان
  1. الجلاد
    1

    لجان عيدليس لهاهم غيرسعيدالحاق الضرربه وبمن يعول هوالهدف المنشودالبرقان يجمع حوله المحامين من كل حدب وصوب لإجادمصوغ يضربسعيدواسرته ولامانع من الحاق الضرربالاهلي لانه من المغضوب عليهم في عهدعيدومع كل مايحدث للاهلي من تجاوزات كارثيه من اللجان مع الاسف لم نرى اي تحرك اهلاوي لإيقاف هذاالعبث والكل صامت لاادري هل المسؤولين والعقلاءلايريدون التحرك حتى تقع الفاس بالراس كثرالظغط يولدانفجار*

    Thumb up 2 Thumb down 5
    29 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:24 م
  2. اتحادي
    2

    ارجع لنظام الاحتراف في الفيفا وبعدين اكتب مقال عن موظوع سعيد الاعب هو أخطأ علي نفسة محد أجبره يوقع للاتحاد ولو هو مظلوم صدقني كان الأتحاد الدولي تدخل

    Thumb up 0 Thumb down 2
    30 سبتمبر, 2015 الساعة : 1:23 ص
110