أخضر الكاراتيه يتوج بلقب غرب آسيا للمرة الـ4 على التوالي

تتويج المنتخب السعودي بالكأس
توج المنتخب السعودي للكاراتية بلقب بطولة غرب اسيا للمرة الرابعة على التوالي بعد ان تزعم ترتيب المنتخبات المشاركة بالبطولة التي استضافتها الامارات العربية المتحدة بالشارقة حيث حلت الاردن وايران ثالثاً .

جاء ذلك بعد أن حصد الاخضر ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين عن طريق اللاعب عبد الله الحربي (ذهبية قتال فردي تحت ٥٥كجم) واللاعب عبد الهادي المالكي ذهبية قتال فردي تحت ٦٠ كجم) واللاعب بدر العتيبي ( ذهبية قتال فردي تحت ٧٥ كجم) كما حقق لاعبين القتال الجماعي الميدالية الفضية وحقق الاخضر الميدالية البرونزية بالكاتا الجماعي وعن طريق اللاعب ابراهيم نانتومي (تحت ٨٤ كجم) تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن عبدالفتاح النجار .

وأعرب رئيس اتحاد الكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص عن سعادته البالغة بالحفاظ على اللقب للمرة الرابعة بعد ان حققها في النسخ الثلاث الماضية بجده (مرتين) والاردن وقال “نهدي هذا المنجز لصاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن مساعد واشكر الابطال اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية على تميزهم الفني والتزامهم الدائم بعكس الصورة الوطنية السعودية المتميزة” .
واكد ان العمل الجماعي داخل مجلس الادارة وثبات الاستقرار الفني والاداري ساهم في المنجزات المتلاحقة للمنتخبات السعودية مشيراً الى انهم سيواصلون العمل بكل ثبات للاستمرار بحصد البطولات .
كما شكر القناص الذي يترأس اتحاد غرب اسيا دولة الإمارات العربية المتحدة على حسن الاستضافة والترحيب والتنظيم موضحاً ان ذلك ليس بالامر المستغرب على ابناء زايد الخير واشار الى الجهود الكبيرة لاتحاد الكاراتية والتايكوندو الاماراتي ولنادي الشارقة للسيدات والتي انعكست بشكل كبير في انجاح البطولة .

من جهته عبر رئيس الوفد السعودي بالبطولة امين عام الاتحاد محمد الجويسم عن فرحته بالمنجز الاسيوي واصفا ابطال الكاراتية بالرجال الاقوياء الذين يستحقون كل تكريم .

وشهد ختام يوم أمس الثلاثاء تسليم كأس البطولة لابطال الكاراتية السعودي من راعي الحفل نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه رئيس الاتحاد الإماراتي للعبة اللواء ناصر المرزوقي بعد ختام المباريات وسط فرحة كبيرة من قبل الوفد السعودي .

التعليقات

2 تعليقان
  1. عبدالله المدلج
    1

    اذا كنت تريد النجاح والبطولات فى اى اتحاد رياضى اختار لة هلالى شكرااا ابراهيم القناص

    Thumb up 0 Thumb down 1
    15 سبتمبر, 2015 الساعة : 10:00 م
  2. شبابي جلاااد
    2

    مبروك يا اسود الجزيرة…عقبال الاولمبياد والمحافل الدولية
    الله يوفقكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 سبتمبر, 2015 الساعة : 4:44 م
101