تدريبات تكتيكية للاعبي هجر بغياب الرشيدي وتوبيتش

هجرواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته الإعدادية في المعسكر المقام في تركيا اليوم الخميس على فترتين صباحية و مسائية حيث أجرى الفريق تمرين صباحي اعتمد على الجانب اللياقي و التكتيكي فيما كانت الفترة المسائية مخصصة للتدريبات التكتيكية قبل أن يختتم الفريق برنامجه بإجتماع فني في قاعات الاجتماعات الخاصة بمقر البعثة .
وشهدت التدريبات الصباحية غياب اللاعب مراد الرشيدي و الذي كان يعاني من ألم في الأسنان و المدافع الصربي توبيتش و الذي يعاني هو الآخر من إصابة تعرض لها في المباراة الودية الاخيرة عبارة عن كدمة في الفخذ .
أما التدريبات المسائية فشهدت عودة اللاعب مراد الرشيدي للتدريبات وتواصل غياب الصربي توبيتش الذي من المتوقع عودته للتدريبات في تدريبات الغد ، هذا وعمد المدير الفني للفريق نيبوشا على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية في الفترة المسائية ركز فيها على التمرير من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة ، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، هذا وخصص جزءاً من وقت التدريبات لتنفيذ الكرات الثابتة .
من جانبه تقرر أن يخوض الفريق مباراته الودية الثالثة في المعسكر مساء بعد غد السبت أمام فريق الرائد بعد اعتذار فريق القادسية عن المباراة التي كان مقرر لها غداً الجمعة لظروف حجوزات السفر .
على ذات الصعيد وصل مساء أمس رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم إلى مقر البعثة في مقاطعة كوجالي التركية للوقوف على استعدادات الفريق و جاهزيته في المرحلة الثانية من الإعداد للموسم القادم حيث تواجد في تدريبات الفريق الصباحية والمسائية والمعسكر .

102