بطولة صيف الشرقية ٣٦ لكرة القدم تفتتح الجمعه

IMG_8379تفتتح مساء يوم الجمعه بطولة صيف الشرقية ٣٦ لكرة القدم على ملعب امانة المنطقة الشرقية بالواجهة البحرية بالدمام بحضور محمد الصفيان مدير العلاقات العامة بامانة المنطقة الشرقية و المهندس عبدالرحمن الحمين مساعد امين الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية والاستاذ خالد الغامدي المدير التنفيذي لشركة ترفية الخليج المشغل الحصري للفعاليات والمناسبات بامانة الشرقية والمشرف على البطولة .
هذا وسيشرف لقاء الافتتاح عدد كبير من مسئولي الدوائر الحكومية ورجال الاعلام والصحافة والجماهير حيث ستنطلق البطولة عند الساعه ٨:٣٠ بلقاء يجمع فريقي التعاون والاولمبي في مباراة يتوقع لها المزيد من الاثارة والندية لما يملكة الفريقان من عناصر مميزة ومستوى فني رفيع ، في اللقاء الثاني يلتقي فريقي الماتدور والامل يبحث من خلاله كل فريق عن الفوز وحصد اول ثلاث نقاط في البطولة .
هذا وستنطلق يوم غدا السبت بطولة صيف الشرقية للشباب بالقاء يجمع فريقي اكاديمية زوم الاندلس واكاديمية الاهلي حيث سيكون موعد انطلق اللقاء عند الساعه ٥:٣٠ عصرا بينما يجمع اللقاء الثاني فريقي اكاديمية الربيع واكاديمية الهدى عصر يوم الاحد .
هذا وتحضى البطولة بدعم لا محدود من قبل معالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير الذي سخر كافة الامكانيات من اجل احتواء الشباب في بيئة جاذبة تعود عليهم بالنفع والفائدة .
وقد خصصت اللجنة المنظمة للبطولة العديد من الجوائز القيمة للجماهير سيتم توزيعها اثناء وقت المباريات .
الجدير بالذكر ان بطولة صيف الشرقية للكبار شارك فيها ١٦ فريق بينما شارك في بطولة صيف الشرقية للشباب ٨ فرق من مختلف احياء المنطقة الشرقية

التعليقات

1 تعليق