النجمة يواصل أعماله الإجتماعية والقدامى يتعادلون مع العربي

براعم النجمةإمتداداً للأدوار الإجتماعية التي تقدمها إدارة نادي النجمة بعنيزة فقد شارك قدامى الفريق الكروي في المباراة الخيرية أمس الأول ضد قدامى فريق العربي في المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها وذلك دعماً لبرنامج ” من أماكنكم نخدمكم” الذي تتبناه بلدية المحافظة.
وقد أقيمت المباراة على ملعب البلدية ضمن أنشطة بطولتها الرمضانية التي تختتم غداً الأثنين حيث قدم النجوم القدامى أداءً عال شد إنتباه الحضور حيث سجل للنجمة محمد سالم المطيري “هدفين” وأريب العامر.
هذا وقدمت إدارة النادي دروعاً تذكارية لفريق عمل البطولة بإسم اللاعبين القدامى ممثلين بالنجم أحمد الجبري كما قدمت وروداً وشالات للاعبين وذوي الإحتياجات الخاصة.
وكان مجلس إدارة النادي قد قام في وقت سابق بزيارة للبطولة تلبية لدعوة اللجنة المنظمة إذ أثنى رئيس النادي الأستاذ سامي السيوفي على الجهود المبذولة في تهيئة الموقع لإحتضان المواهب الشبابة والتي ستلقي بنتائجها على الأندية الرياضية منوهاً أن مثل هذه الدورات تعد مرتعاً خصباً لإستقطاب النجوم ومشيراً إلى دور الكشافين في ذلك حيث خصص أعضاء من النادي لتدوين ملاحظاتهم عن اللاعبين المشاركين والذي يمكن الإستفادة منهم.

108