نهائي كسر عظم

ذيب ال جلاليكفي أن يكون النصر أو الهلال طرف في نهائي فما بلك أن يكونا الفريقين وجها لوجه في النهائي .
المباراة كبيرة وقوية والفوز هو للبطولة والكأس والهيبة والتاريخ !!
هي مباراة ديربي ومباراة الديربي دائما ما تخضع لظروف المباراة ومجرياتها وعنصر المفاجئة , ولكنني في هذه المباراة أرجح الفوز للفريق الذي يتفرغ ويركز على لعب كرة القدم وينسى لاعبوه كل ما هو خارج الملعب .
الفريقين بنفس القوة على المستوى الفني وقد يتفوق النصر بالاستقرار الاداري .
في الموسم الماضي التقى الاهلي والشباب على البطولة كان الاهلي هو المرشح الاقوى لظروف الشباب التي عانى منها في نهاية الموسم مثل الاصابات ولكن الشباب خطف اللقب !!
المباراة جميلة قبل ان تبدا وتزداد جمالاً بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وجمهور جدة العاشق لكرة القدم وفي ملعب يعتبر الأجمل من بين ملاعب كرة القدم على مستوى العالم .
قد تكون ارضية الملعب هي ما يعاب على هذه المنشأه الجميلة .
الترشيحات قبل المباراة جاءت مناصفة بين الفريقين , وفي هذه المباراة اما ان يستعيد الهلال شئ من الهيبة واما ان يقضي النصر على ما تبقى منها للهلال , فالنصر بات يسيطر على المشهد بعمل اداري لا يتوقف عن استقطاب النجوم حتى وهو يخطف الدوري ويحقق البطولات ! المباراة هي مباراة كسر عظم فالفريق المتوج سيفرح انصاراة فرح عارم قد يمتد الى بداية الموسم القادم , والخاسر أعان الله انصاره الذين سيدخلون في نوبة حزن طويلة الأمد , وهنا اتحدث عن احساس جمهور عادي يفرح للفوز ويحزن للخسارة وهذه طبيعة البشر ولكن ليكن لدينا روح رياضية في تقبل الفوز والخساره
أن يخسر الهلال أو يخسر النصر ليست نهاية البطولات فهذه هي لعبة كرة القدم لابد فيها من فائز وخاسر ولكنني اتمنى الا نخسر نحن المتابعين متعة كرة القدم الحقيقية من خلال النصر والهلال وان يقدم لاعبي الفريقين مستوى نفخر به أمام كل من سيتابع المباراة من خارج البلاد سواء على المستوى الخليجي أو العربي

100