هجر يجري قرعة دورته الرمضانيه

DSC_0016أجريت في مقر نادي هجر مراسم قرعة بطولة هجر الرمضانية للفئات السنية لفرق الأحياء وذلك بحضور مدير عام النادي الاستاذ أحمد بن فهد العفيصان ومدير الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ فؤاد المسلم وإداري الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالله المحسن ومدير فريق الناشئين لكرة القدم بنادي هجر الاستاذ خالد العجمي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الاستاذ أحمد بالطيور ، ومندوبي الفرق المشاركة في الدورة .
وستقام البطولة على ملاعب نادي هجر خلال الفترة من 28 شعبان وحتى 12 رمضان حيث يشارك في البطولة اثنى عشر فريقاً من جميع مدن وقرى الأحساء تم تقسيمها على ثلاثة مجموعات حيث يتأهل لدور الثمانية الأول والثاني من كل مجموعة وأفضل فريقين في المركز الثالث .
وجاءت نتيجة القرعة على النحو التالي :
المجموعة الأولى : نادي التاج – أنوار الفضول – الضحى – شباب الخليج
المجموعة الثانية : الكساء – العنيد – المنيزلة – الأمل
المجموعة الثالثة : الشعبة – الرابية – شباب المبرز – أشبال الهفوف
وألقى مدير عام نادي هجر الاستاذ أحمد بن فهد العفيصان كلمة نيابة عن رئيس مجلس إدارة النادي عبر فيها عن سعادته بإحتضان نادي هجر لهذه البطولة مبيناً أن أبواب النادي مفتوحة لإحتضان الشباب وأن النادي سخر كافة إمكانياته من أجل شباب الأحساء وأن إنطلاق هذه البطولة الرمضانية سيكون باكورة للعديد من الفعاليات التي سيحتضنها النادي .
وذكر “العفيصان” أن إقامة البطولة في نادي هجر يأتي ضمن برامج الشراكة المجتمعية التي يتبناها النادي لصقل المواهب الكروية في المنطقة .

109