السالم : إعتدنا على الظلم التحكيمي في الآسيوية

تدريبات الهلال 3 يوسف السالمشدد يوسف السالم مهاجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم على أن فريقه حصد الأهم في مواجهته ضد بيروزي الإيراني والنتي انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة أمس الثلاثاء في إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، ومنها جنى الأزرق التأهل لدور الثمانية من البطولة للموسم الثاني على التوالي.

وقال يوسف السالم في تصريحات تليفزيونية : “أشكر زملائي اللاعبين على مجهودهم الكبير في مباراة اليوم، سنفرح اليوم ببلوغ دور الثمانية من البطولة، سنركز على مباراتنا القادمة يوم الأحد المقبل أمام الاتحاد بالدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين”.

وأضاف “التأهل للدور المقبل أقل شيء نقدمه لجماهيرنا الكبيرة، وحقيقة تعجبت بعد أن أحتسب الحكم لنا ضربة جزاء في الشوط الثاني من المباراة ، لأننا معتادين على الظلم التحكيمي”.

وختم السالم تصريحاته، قائلا :” جاهز لخدمة الهلال في أي وقت، والجميع يحاول خدمة الكيان الهلالي بكل ما لديه وانتظروا مني المزيد في الفترة المقبلة”.

وكان السالم قد فاز بجائزة أفضل لاعب خلال بالمباراة، بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب طوال الدقائق التي شارك فيها، فضلاً عن إحرازه الهدف الأول للأزرق.

التعليقات

6 تعليقات