صلوا على النبي !

رامي العبوديقبل البدء في الحديث عن نادي النصر ولاعبيه لابد وأن نذكر الله ( بسم الله ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله ) ولابد أن نصلي على الحبيب المصطفى ألف مليون صلاة ( اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وجميع من والاه ) .
جاء كارينيو وتصدر الفريق فقالوا السر في كارينيو .. ذهب كارينيو وجاء كانيدا وبقي النادي متصدرا .. رحل كانيدا وجاء داسيلفا وأستمر النادي متصدرا .. ثلاث مدربين في عامين ولم يتزحزح الفريق عن القمة .. إذن السر لم يكن في المدرب … أصيب غالب وأنتهى موسمه وفجع المرجفين قالوا غالب دعامة وسط النصر الأساسية وغيابه سيقصم ظهر الفريق فهب الجبرين ليستلم الراية فملأ المركز بكل إقتدار وجدارة .. ولحق الفريدي بغالب فنهض يحيى .. أصيب ادريان لمع فابيان .. غاب السهلاوي برز الراهب … يوقف ابوعمر يقول عوض أنا لها .. ثلاث كروت تبعد الغامدي يعود شايع ليغطي
المركز .. كرت أحمر يبعد عمر قال عيد ها أنا ذا … تمزق يزيح العنزي في منتصف مباراة الحسم يبتسم شيعان ويقول لنا أطمئنوا المرمى في أيدي أمينة .
فرقة بطولات جاهزة تماما معدة إعدادا متكاملا لكل الظروف… كرة القدم فيها الإصابات والغيابات والأيقافات ومن يريد البطولة علية أن يكون جاهزا لكل هذه المفاجئات وكحيلان أعد فريقه على هذه الأساسيات فحسم الدوري بجدارة رغم أن منافسه الأهلي كان أيضا على علم تام بأساسيات اللعبة وأجاد المنافسة .
الرمية الاخيرة :-
اللائحة تقول أي إعتداء على مسؤول المباراة يكون عقابه الأيقاف ستة أشهر ( واضحة ) …
سالم الدوسري يضرب مسؤول المباراة برأسه على وجهه ويكمل هجومه عليه بجسمه قبل أن يوقفه زملائه ( واضحة )
في زمن “الصملة” لن تجلب مجاملات اللجان البطولات للدلال… قالها كحيلان ” أشتغل مثلي وبعدين تعال نافسني ”
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

14