ما يحب النصر !!

رامي العبوديكرة القدم هي الأهم في منظومتنا الرياضية .. وبطولة الدوري هي الأهم في بطولات كرة القدم وبالتالي من الطبيعي جدا بل من الواجب على رئيس المنظومة الرياضية أن يهنيء بطل الدوري في مسابقة كرة القدم .. وهاهي تمر أكثر من 72 ساعة ولم يهنيء الرئيس العام لرعاية الشباب نادي النصر ببطولة الدوري .. لم يفعل ذلك لأنه ما يحب النصر .
بعد نهاية مباراة الديربي ب ساعات قليلة طالب الرئيس العام بفتح تحقيق فوري حول الأحداث التي صاحبت نهاية المباراة ولم تمضي 24 ساعة إلا وصدر قرار بأيقاف عضو شرف نادي النصر وتم تجاهل أحداث اخرى مهمة مثل تحطيم المقصورة من قبل جمهور الهلال وتجاوزات دكة الهلال وبالخصوص مدير الكرة وتصريحات رئيس الهلال وإتهامه لإتحاد الكرة بالفساد .. لماذا تم تجاهل كل هذه الاحداث الهامة وتمت معاقبة عضو شرف النصر وحده .. لأن الرئيس العام ما يحب النصر .
توقعت من البداية أن يجد الرئيس العام صعوبة بالغة في إدارة شئون الرياضة وأهمها كرة القدم بسبب ميوله ولكن لم أتوقع أن تكون ردود أفعاله بهذا الوضوح وأن تتأثر قراراته بإنفعالاته وعاطفته بهذا القدر .. الرئيس العام لم يعطينا أي فرصة لنحسن الظن .. ألم يكن هو القائل ” أفقد أدبي وتوازني عندما يخسر الهلال “.
رامي العبودي

11