وقت اللياقة الشريك الرسمي لنادي برشلونة في السعودية والإمارات
2015-04-21_Signatura patrocini Fitness Time

2015-04-21_Signatura patrocini Fitness Time

وقعت شركة وقت اللياقة ـ أكبر شبكة أندية رياضية في الشرق الأوسط بـ ١٠٠ مركز رياضي ـ مع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عقداً لتصبح بموجبه “الشريك الرسمي لنادي برشلونة في السعودية والإمارات”.

وتم التوقيع في مقر نادي برشلونة بحضور كل من الرئيس التنفيذي للتشغيل في وقت اللياقة السيد فهد الحقباني و رئيس نادي برشلونة السيد جوسيب بارتوميو.

ويتضمن الإتفاق حقوق حصرية لوقت اللياقة في السعودية لتنفيذ أكاديمية تعليم الصغار كرة القدم وافتتاح “مدرسة برشلونة لكرة القدم أو”FCB Escola”، تحت إشراف مدربين أسبان معتمدين من نادي برشلونة في مواقع مستقلة للأكاديميات.

ويهدف نادي برشلونة وكذلك وقت اللياقة من هذه المدرسة تعليم الصغار كرة القدم بالإضافة إلى عدة أمور لها علاقة بالرياضة مثل الروح الرياضية والإلتزام واحترام الخصم من خلال لعب كرة القدم بهدف المتعة، إلى جانب التأثير في أسلوب حياة المجتمع وتعليم الصغار عادات غذائية ورياضية صحيحة ليتبع الطفل أسلوب حياة صحي وسليم خلال حياته مهما كانت مسيرته المهنية سواءً مهندس أو محامي أو حتى لاعب رياضي في أي من المجالات.

ومن ناحية أخرى تتيح الإتفاقية تفعيل الشراكة من الناحية التسويقية والدعائية مثل حقوق استخدام صور اللاعبين والتواصل مع مشجعي نادي برشلونة عن طريق قنواتهم في التواصل الإجتماعي واستخدام الشعار وكذلك وضعه على المنتجات المختلفة بجانب شعار وقت اللياقة، كما تضمن الإتفاق إرسال عدد من الأطفال سنوياً لمقر مدرسة نادي برشلونة بمدينة برشلونة للتدريب عدة أيام تحت إشراف مدربيهم مباشرة.

وعبر رئيس مجلس إدارة شركة لجام للرياضة المالك والمشغل لوقت اللياقة السيد عبدالمحسن الحقباني عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية والتي تأتي ضمن رؤية ورسالة وقت اللياقة في التأثير على أسلوب حياة المجتمع بشكل إيجابي وزرع ثقافة الرياضة ونمط الحياة الصحي والسليم في المجتمع السعودي بكافة فئاته السنية ومختلف شرائحه، موضحاً أن هذا التأثير الواضح خلال السنوات السابقة كان السبب الرئيسي وراء فوز وقت اللياقة بجائزة الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي عن العام ٢٠١٤م.

وعلّق محمد الشروقي رئيس منطقة الخليج في انفست كورب، الشركة المساهمة في وقت اللياقة، بقوله: ” إن هذه الشراكة بين اسمين كبيرين في عالم الرياضة إقليمياً وعالمياً، وقت اللياقة ونادي برشلونة، دليل على الموقع المهم الذي بات يشغله وقت اللياقة على الخارطة الرياضية العالمية والسمعة الرفيعة التي يتمتع بها، مهنئاً إدارة الشركة والعاملين فيها على هذا الإنجاز”.

111