أخضر المبارزة يختتم دولية أنطاليا بـ ” الذهب “

IMG_0744جدد المنتخب السعودي للمبارزة لدرجة البراعم تسجيل نتائجه الايجابية في البطولة الدولية للمبارزة التي اختتمت منافستها أمس في مدينة أنطاليا التركية بمشاركة أكثر من 1000 لاعب، وذلك بعد أن حقق الفريق المركز الأول والميدالية الذهبية في ” سلاح السيف ” تحت سن 13 عام للفرق، ومثل الأخضر كل من عمر العكاس، حسين الطويل ، سعود العماني واحمد الدربي، فيما حقق الفريق ( أ ) في لعبة سلاح سيف الحسام ” السابر ” المركز الثالث والميدالية البرونزية ومثل الفريق كل من علي البحراني ، جاسر البكر، عبدالله العلواني وخالد الفريان.
فيما شهد فريق ( ب ) باللعبة ” سيف الشيش” الذي أكتفى بالوصول إلى دور الـ 16 وذلك بعد أصابة اللاعب أحمد الفيحاني في مفصل القدم، ومثل الفريق كل من حسن اليوسف ،علي التلاقف وحسن عابد.
كما شهدت البطولة نجاح الحكم السعودي توفيق السيف في أدارة المباراة النهائية للعبة ” سلاح الشيش” والتي جمعت منتخبي روسيا فريقي ( أ ، ب ).
من جانبة قال مدير المنتخب محمد الزهراني، الحمدالله على جميع ما تحقق خلال هذه البطولة المهمة التي ستكون حافزا مهما لكافة اللاعبين خلال المشاركات المقبلة، وزاد: جميع اللاعبين كشفت هذه البطولة بأنهم يملكون الموهبة الكبيرة التي ستقودهم على التواجد دائما في منصات التتويج بفضل الله سبحانه وتعالي ومن ثم بدعم أتحاد اللاعبة بقيادة الرئيس سامي بكر ونائبة المهندس جميل بوبشيت.

وشدد قائد المنتخب السعودي للبراعم عمر العكاس، بأن المشاركة وأحتكاك لاعبي الأخضر مع الفرق الأخرى لم يكن سهلاً على الأطلاق كما يعتقده البعض، وقال: واجهنا لاعبوا وفرق قوية تملك كافة مقومات النجاح، ولكن الحمدالله بالعزيمة والإصرار وقبل ذلك التوفيق من الله سبحانه وتعالى من تحقيق جميع ما نريد من خلال هذه المشاركة المهمة.
من جانب أخر، أكد اللاعب علي البحراني، بأن الفترة المقبلة ستكون أفضل بالنسبة له ولكافة زملائه اللاعبين، وقال: استفدنا كثيرا من خلال هذه المشاركة التي نعتبرها مثمره ومهمة خاصة أنها الأولى بالنسبة لنا كاللاعبين براعم، وبإذن الله نظهر نتائج هذه المشاركة من خلال المشاركات المقبلة.

109