النويصر: المشجع سيتمكن من حجز تذكرته عن طريق الانترنت .. والبوابات الالكتروينة ستقضي على التزوير

أكد محمد النويصر المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين أن التذاكر الألكترونية ستقضي بشكل تام على مشاكل تزوير التذاكر التي انتشرت في الآونة الأخيرة, حيث قال النويصر في حديثه لقناة العربية “التذاكر الالكترونية ستنهي مشاكل التزوير بإذن الله، حيث ان طريقة عملها مشابهة بتذاكر الطيران الالكترونية والتي ستصلك عبر البريد الالكتروني ومن ثم بعد طبعها تقوم البوابة الالكترونية بقراءة الرمز الذي على التذكرة وبعدها تفتح لك البوابة”.

وأوضح النويصر طريقة التذاكر الالكترونية والتي سيتم العمل بها ابتداء من هذا الموسم بقوله “سبق للهيئة توقيع العقد مع شركة محلية متخصصة مرتبطة بعدد من الشركات العالمية لتركيب وتشغيل نظام التذاكر والبوابات الإلكترونية حيث ستمكن المشجع من حجز مقعده بعدد من الواسائل الحديثة كالإنترنت والجوال وأجهزة الصراف وغيرها”.

مضيفاً “إضافة إلى ذلك سيتم الاستمرار بالعمل بالطريقة التقليدية للراغبين في الشراء من بوابات الملعب وسيبدأ العمل في استاد الأمير فيصل بن فهد، وسيتم الانتهاء من تركيب جميع البوابات واستخدام التذاكر الإلكترونية خلال الموسم الرياضي الحالي .. بدءا من الخامس عشر من نوفمبر المقبل والذي سيشهد الانتهاء من تركيب بوابات استاد الأمير فيصل بن فهد”.

110