ميسي وبرافو يمنحان برشلونة فوزا عسيرا على فالنسيا

Barcelona's Lionel Messi, Luis Suarez and Neymar celebrate a goal against Valencia during their Spanish first division soccer match at Camp Nou stadium in Barcelona

سجل ليونيل ميسي هدفا وصنع آخر، بينما تصدى زميله كلاوديو برافو لركلة جزاء ليقود الثنائي برشلونة للفوز على فالنسيا 2-0 في قمة مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني اليوم السبت على ملعب الكامب نو.

وباغت برشلونة ضيوفه بهدف مبكر للغاية سجله الأوروجوياني الدولي لويس سواريز في الدقيقة الأولى من المباراة ليكون الهدف الحادي عشر له في المسابقة هذا الموسم.

وأحرز ميسي فريق فالنسيا بالهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع رصيده إلى 35 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة بفارق ثلاثثة أهداف خلف المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

ورفع برشلونة رصيده إلى 78 نقطة في الصدارة موسعا الفارق مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط انتظارا لمباراة الريال مع ضيفه ملقة في وقت لاحق اليوم. وتجمد رصيد بلنسية عند 65 نقطة في المركز الرابع.

وكانت مباراة اليوم استعدادا رائعا لبرشلونة قبل مباراته المقررة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على نفس الملعب يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا علما بأن مباراة الذهاب في فرنسا يوم الأربعاء الماضي انتهت بفوز برشلونة 3/1 .

111