صاروخ أصاب الاذاعة !!

رامي العبـوديإنطلق صاروخ الذهبي وأصاب الهدف بدقة متناهية وظن الجميع أن المصاب هو شباك هجر وأن المتألم هو ملائكة ولكن الحقيقة هي أن المصاب لم يكن سوى جنبات تلك الإذاعة والألم والأنين كان يصدر من مالكيها والعاملين فيها من الرئيس وحتى الخميس .
طوال الاسبوعين الماضيين لم أعلق على ماحدث من تلك الإذاعة تجاه عبدالغني الذهبي ومحاولات تشويهه حتى وأن وصل الأمر بهم للإستشهاد بعملاء الفرس .. وانتظرت حتى يأتي الرد من الذهبي الذي اعتاد أن يرد دائما في الملعب ويترك لهم ساحات الإعلام ومنابره يعيثوا فيها ما شاءوا من الفساد .. وجاء الرد من عبدالغني وكان بليغا و قاسيا وأغنانا جميعا عن الرد على تلك الاذاعة ومالكيها ومناصريها “الزرق” .
من كان في الثامنة والثلاثين من عمره ويقدم هذا العطاء وهذا الفن ( ماشاء الله تبارك الله ) يستحق منا أن نسانده وندعمه ونعطيه حقه كاملا لا أن نحاربه ونسعى لتشويهه وتدميره .. ولكنه إعلام “الزرق” لا يعرف سوى الحقد والحسد والمؤامرات .. زيدهم أيها الذهبي وكثر من صواريخك المدمرة .
نقاط تحت السطر :-
* فوز النصر بالدوري بإذن الله سيسبب أمراضا مستعصية وقد تصل لحدود العاهات لبعض مناصري تلك الإذاعة .
* الشمراني “هيا تعال” نيفيز “سنهدي الدوري للأهلي” … أشفق كثيرا على حال ناديهم والذي أطلقوا عليه يوما ما لقب الزعيم .. زعيم مسيار !!
* مشاركة مصعب العتيبي في الدقائق الأخيرة من مباراة هجر كانت من أهم مكتسبات تلك المباراة .. مصعب يمكن الإعتماد عليه فقط أمنحوه الفرصة .
* يحيى الشهري بدأ يستعيد ثقته بنفسه .. ما يملكه يحيى من إمكانيات لا يملكه أي لاعب سعودي آخر . فقط أعملوا على الجانب النفسي ليحيى .
* شيعان كلما شارك يثبت أنه جاهز وعند حسن الظن .
* ادريان أفضل لاعب أجنبي في الدوري السعودي حتى وإن لم يكن موفقا أمام هجر .
* النصر في آسيا موقفه حرج .. يجب أن يفوز على بونيدكور في اوزبكستان وهذا أمرا ليس باليسير .. وإن لم يتحقق الفوز فعلى النصر أن ينتظر نتيجة مباراة لخويا وبيروزي والتي ستلعب في نفس التوقيت وينتظر تعثر لخويا ولو بالتعادل .
* الهلال قد يدفع ثمن إستئناف عقوبة الشمراني غاليا .. إذا خرج الهلال من دور المجموعات سترحل عقوبة ناصر للمسابقات المحلية وقد لا يلعب ناصر آخر مباراتين في الدوري ومباراة في كاس الملك .
* عدنان جستينية انتظر 50 عاما ليكشف لنا السر الخطير في قصة تأسيس نادي النصر .. والغريب أن هذا السر لم يكن يعرفه سوى جستينية والأكثر غرابة أن المسيار وإعلامه تبنوا فورا قصة جستينية الخيالية .
الرمية الأخيرة :-
فازوا على الإتحاد فأطلق الفراج العنان للأغاني والأناشيد في برنامجه حتى كاد أن يسمعنا تلك الأغاني التي أعدت للعالمية العصية والتي كلفتهم قرابة المليونين ريال .. أذكرهم بأنه حتى هجر فاز على الإتحاد هذا الموسم .

9