عمر السومة

فيصل الحربيعمر السومة اسمه حدث وحدثه ضرب وضربه مؤلم حديثه مترجم لفعل لا يجيد لغة الاخذ والرد لان رده لا يعرف الا مسار واحد ذهاب الى شباك مدمر لحصون المنافسين اعترافهم استفزازهم لا يفصل في الموضوع فالنتيجة واحدة من لم يعرفها تعرف عليها ومن لم يتعرف عليها الميدان وحده يقدمها له .

عمر السومة ترك الحديث لهواته وتفرغ للمستطيل الاخضر ليرى الجميع سياط ضربه تقصف عشاق الاثارة وقول قول لا يقال ونصح نصيحة سخيفة وتقديم المصلحة الخاصة على مبادئ المنافسة .
عمر السومة جوازه اقدامه مطاره شباك المنافسون ارضه قلوب المجانين تأشيرته مفتوحة بلا شباك مسبقة التحديد ضرباته نيران هناك سيول تجرف الفرح الى التحلية .
عمر السومة ماركة يعرفها الحراس والمدافعون من حذر سقط ومن تجاهل سقط يعجز المهاجمون عن مجاراتها ماركة عطائها يشرح صدور اقتحمها دون سابق انذار من احضره احضر قدم تحمل موهبة تهديفية بالفطرة .
عمر السومة سجل من داخل الثمانية عشر من نقطة الجزاء ومتحرك من خارجها متحرك وبالكرات الثابتة بالقدمين والرأس هز شباك كل الفرق واكثر من سدد على المرمي كل هذا والموسم لم ينتهي بعد شباك الفيصلي الوحيدة التي عصته بأمر القائم .
عمر السومة في الدوري عادل افضل رقم للسفاح الراحل فيكتور وامامه ثلاثة اهداف ليعادل افضل مسجل للأهلي الكولومبي الكاتو .
عمر السومة بشر والبشر ليس للصواب الدائم فعله ميله للفردية على حساب الجماعية بعض الاحيان يفقده شيئاً من رونقه يضيع على الفريق جهد المجموعة يحتاج قليل من التعاون ليكون رائد جميل الابرز .
عمر السومة يقف الجميع احترام وتقدير له كيف لا هو الذي قدم جمال اخلاقه قبل ان يفرض اسمه بجودة مستواه .

التعليقات

6 تعليقات