الدوري نصراوي

عايض ال هرسانإذا أراد النصراويين الدوري عليهم ضبط اللاعبين وإبعادهم عن الضغوطات عبر الإعلام بشتى أنواعه وأولها تويتر والبعد عن أعضاء الشرف المخربين فعلى اللاعب أن يتذكر أنه لاعب نادي وليس خوي لعضو شرف .
إدارة النصر عليها العبء الكبير بإحتواء اللاعبين وتهئيتهم للست مباريات القادمه فالدوري مازال في أيديهم والنقاط بين أقدامهم فهم متصدرين للدوري ويجب أن تكون هزيمة الأهلي بمثابة الشراره التي تشعل الحماس فيهم وتخرج كل مالديهم من طاقات لتنفجر في شباك الخصوم وأيضا جميع ماحدث من إحتفاليات لخسارتهم يجب أن تزيدهم إصرار لخطف اللقب خسروا جوله ولم يخسروا المعركه فهم من أختار الطريق الصعب وهم لها بإذن الله .

لاعبين النصر يمرون بأصعب فتره على الأطلاق وهي إثبات أنهم الأفضل وأن الجماهير تستحق منهم إحراز اللقب فهم نجوم الموسم ولم يتبقى إلا الحصاد يجب أن يعي اللاعبين أنهم أقتربوا من تكرار الإنجاز والفوز باللقب .
جماهير النصر هناك أربع مواجهات في الرياض هي لكم وأنتم من سيجلب النقاط ومواجهتين سيتكفلون بها نجوم النصر خارج الديار هل أنتم لها وتعوضون حضوركم الضعيف من بداية الموسم وتساندون بقوه تذكروا أنكم مازلتم متصدرين .

ومضه:

إحترام الخصم هو الطريق لتحقيق النقاط والبعد عن الثقه الزائده وإلتزام الصمت إعلامياً على جميع الأصعده لأن الفريق يحتاج إلى الهدوء في هذه المرحلة بالذات وبإذن الله الدوري نصراوي .
في الختام :

أحيانا لايريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لايريدون رؤية أوهامهم تتحطم ..

عايض ال هرسان
@ayedharsan

التعليقات

10 تعليقات