كييفو يجبر روما على التعادل وأودينيزي يتفوق على تورينو

روما

تعادل كييفو مع ضيفه روما الثاني ووصيف البطل 0-0 اليوم الاحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

على ملعب مارك انطونيو بنتيجودي، لم يستطع اي من كييفو وروما زيارة شباك الآخر فصارت الفرصة كبيرة امام يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثلاثة الاخيرة للابتعاد في الصدارة عندما يستضيف ساسوولو الوافد الجديد غدا الاثنين في ختام مباريات المرحلة.

وصار رصيد روما 50 نقطة مقابل 58 لفريق “السيدة العجوز”، و36 لتورينو في المركز الثامن.

وعلى ملعب فريولي، تغلب اودينيزي على ضيفه تورينو 3-2. وتقدم الضيوف بسرعة اثر عرضية من السويدي الكسندر فرانيرود ومتابعة رأسية من فابيو كوالياريلا (15).

وجاء رد صاحب الارض سريعا ايضا عندما تلقى انطونيو دي ناتالي كرة داخل المنطقة اكملها في اسفل الزاوية اليمنى (17) رافعا رصيده الى 10 اهداف هذا الموسم. وسجل اليوناني بانايوتيس كوني هدف التقدم لاودينيزي من متابعة رأسية لكرة نفذت من ركلة ركنية (25).

وفي مستهل الشوط الثاني، عزز المدافع المالي مولا واجيه تقدم اودينيزي بالهدف الثالث حين تابع برأسه كرة نفذها دي ناتالي من ركلة ركنية (49). وقلص ماركو بيناسي الفارق بعد كرة وصلته داخل المنطقة من ركلة حرة تابعها في اعلى الزاوية اليمنى (69).

وعلى ملعب كارلو كاستيلاني، تعادل امبولي مع ضيفه جنوى 1-1. واهدى الفرنسي مباي نيانج المعار من ميلان التقدم لجنوى بعدما تلقى كرة من اندريا برتولاتشي في الجهة اليسرى داخل المنطقة تابعها في اسفل الزاوية اليسرى (27). وفي الشوط الثاني، ادرك امبولي التعادل بواسطة فيديريكو باربا بعد ان تابع في المرمى كرة وصلته من ركلة ركنية (66).

وتعادل سلبا تشيزينا مع باليرمو، وبارما مع اتالانتا.

ويلعب لاحقا اليوم نابولي الثالث مع انتر ميلان، والاثنين لاتسيو الرابع مع فيورنتينا الخامس.

108