رفقاً بالملكيين

محمد العتيبياستحقاق يتبعه استحقاق ..
ومباراة تتبعها مباراة ..
وارهاق يتبعه ارهاق ..

هذا باختصار حال النادي الأهلي وحال لاعبيه على مدار الاشهر الماضية التي كانت بالنسبة لهم كالبحر المتلاطم الامواج يستوجب معه عبورهم إياه ، حيث ينتظرهم في الضفة المقابلة ” الذهب ” ولا سواه !

بالأمس تُوج الفريق الملكي ببطولة كأس ولي العهد في فترة “احتدام الصراع” على دوري المحترفين ، ولم يرضى الملكيين بالرغم من ذلك بغير التتويج كهدية متواضعة لرمزهم “الخالد” وجمهورهم الوفي .

لم تلبث تلك الافراح كثيراً ، فآسيا تنادي أول فرسانها السعوديين على صعيد الأندية فكانت المباراة الدراماتيكية مع القادسية الكويتي والتي خطف فيها الملكيين نقاط المباراة وتأهلوا لدور المجموعات ثم استأنف الراقي مباراته الدورية “المثيرة للجدل” مع غريمه الهلال ، مروراً بالوحدة الاماراتي ووصولاً لنادي الخليج الذي سيلاقيه يوم غداً السبت بإذن الله !

ولأن جمهور الملكي وأيقونة الجماهير السعودية غير ، إلاّ أنه بالرغم من ذلك يظل هذا الجمهور العاشق يطالب لاعبي الفريق بالمزيد والمزيد “وحُق لهم ذلك” لحصد كل البطولات بمختلف مسمياتها وأهميتها ، لكننا ندرك تماماً أنهم بشر لهم طاقات وليسوا آلات ، ومن هذا المنطلق فإن الكثير من عشاق هذا الكيان يطالبون بإعادة ترتيب أولويات النادي بالأهم فالمهم ، ولاشك أن الجميع يتفق على وضع “دوري جميل” على قائمة أولوياته كون العشاق ينتظرون بفارغ الصبر هذه اللحظة التاريخية التي طال انتظارها .

همسة “بصوتٍ عال” :
هل تعلم عزيزي القاريء أنه بالإضافة إلى سجل هذا النادي الذهبي والناصع بالانجازات المشرقة والمشرفة أنه النادي الوحيد على مستوى العالم وأكرر “على مستوى العالم” الذي لم يتلقى هزيمة حتى الآن من بداية الموسم في جميع الاستحقاقات التي خاضها !

عفواً .. فلم يسبق الملكي وكتيبته الخضراء أحد !

16