نصر آسيا وتيفو الإتحاد

ذيب ال جلالكلنا نعرف كم هي عاشقة جماهير الاتحاد لناديها وهذا شي مفروغ منه ولم نأتي بجديد ان تحدثنا عنه , لكن الجديد هي ان جماهير الاتحاد اصبح لها جماهير , وتخيل معي ان يكون هناك جمهور له جماهير ومحبين وعاشقين وانا احدهم !!
تيفو ( حبيبي يا رسول الله ) صلى الله علية وسلم , هو تيفو يمثلني بل ويمثلنا جميعا ومن حق جماهير الاتحاد علينا ان نقول لهم شكراً فقد ابدعتم فامتعتم , و حق نبينا محمد صلى الله علية وسلم أن نحمي اسمة وسيرته وان نتبع هداه .
أنديتنا وجماهير الاندية لها أوجة جميلة منها ما فعلته جماهير الاتحاد فالندعم الأوجه الجميلة والايجابية ونحارب كا ما من شأنه سلب وحدتنا وأخوتنا وتنافسنا الشريف !!
وبالحديث عن المنافسات وتنوعها تدخل انديتنا هذا الاسبوع بداية منافسات دوري ابطال اسيا للمحترفين , وهنا سأتحدث عن النصر فهو الوحيد الذي انقطع فترة طويلة , والسؤال الذي يتبادر في أذهان جماهيرة العاشقة , هل يفعلها النصر ويكرر مشاركتة في كأس العالم للاندية كممثل وحيد لأسيا عام 2000 م ؟
اعتقد ان النصر قادر على تكرار ذلك المشهد الجميل , ولكن بشئ من الهدوء والتركيز العالي فالفريق يملك كل مقومات النجاح ولكن ما حدث للنصر امام الرائد والخليج هو تسرع غير مبرر من اللاعبين فالفريق الثقيل فنياً مثل النصر لا يجب علية ان يفعل ما فعلة في اخر مبارتان !!
التسرع في جلب النتيجة يُضيِع مجهود اللاعبين ويفقدهم التركيز مع مرور الوقت ويفقدون مع ذلك مجهود وافر ينقلب الى مجهود سلبي !! أتذكر أن احدى نصائح باوزا عند حضوره للنصر هو عدم التسرع في جلب النتيجة والحصول على الفوز فهذا من شأنه تبديد مجهود الفريق ككل . الأمر الاخر الذي لاحظتة على الفريق هو بعض الأنانية في محاولة كل لاعب تسجيل هدف وقد يكون هذا عن حسن نية فكل لاعب يتمنى ان يقدم لفريقه ولجماهيره الفرحة ولكنه مخطئ !! وسأتحدث عن السهلاوي كمثال فهو يبدو لكل المتابعين وكأنه حريص على تسجيل الاهداف لينافس على هداف الدوري وقد تكون نيته عكس ما يظنة المتابعين , لكنني سأنصح السهلاوي نصيحة حسب ما افهم في كرة القدم ( اذا كنت خارج منطقة المناورة فاصنع الاهداف لزملائك حتى يصنعونها لك عندما تكون داخل المناورة , اما اذا كنت امام المرمى فلا عذر لك وللكرة ان تكون هدف ) .
أعلم أن الهلال والاهلي والشباب سيلعبون هذا الاسبوع في انطلاقة الجولة الاولى من البطولة الاسيويه وانا على يقين أن جميع أنديتنا ستتخطى الجولة الاولى بكل اقتدار بحول الله عز وجل , فقط انتظروا يوم الثلاثاء لتشاهدوا مردود قوة منافسة الدوري هذا الموسم كيف ستنعكس على أداء انديتنا المشاركة .

التعليقات

4 تعليقات
  1. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    1

    فوز العالمي بعد غد بإذن الله على الفريق الأوزبكي سيعطي باقي الأندية السعودية المشاركة في آسيا دفعة معنوية وأولهم صغير الرياض الذي يمر بأزمة إدارية وفنية ومالية خانقة جدا ….

    Thumb up 10 Thumb down 2
    23 فبراير, 2015 الساعة : 12:22 ص
  2. العالميه صعبه قويه
    2

    أهم شي

    العالميه

    صعبه

    قويه

    وقويه

    وقويه

    Thumb up 6 Thumb down 2
    23 فبراير, 2015 الساعة : 2:53 ص
  3. سامي و بس
    3

    انت فوز الأول بكرا و بعدين تكلم يا صغير الرياض!

    Thumb up 1 Thumb down 6
    23 فبراير, 2015 الساعة : 1:54 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    تعليق رقم 1

    عملاق وكبير الرياض هو الهلال السعودي وهو الوحيد من أندية العاصمة الرياض لم يسبق أن هبط أو لعب بالدرجة غير الممتاز يا صغير الرياض يا نصراوي أعرف قدرك وقدر فريقك :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 2 Thumb down 7
    23 فبراير, 2015 الساعة : 4:52 م
104