مشتاقين للدوري

محمد سلامه1– عهد جديد لوطن مجيد .. أعانك الله ياسلمان الخيرونفع بك البلاد والعباد .. ورحمك الله يافقيدنا ووالدنا عبدالله بن عبدالعزيز .

– خرج منتخبنا كالعاده من بطولة آسيا .. وقبلها خرج من تصفيات كأس العالم .. ومن كأس الخليج .. ولكن هذه المره بالذات لم نرى ردود أفعال ساخبه من الجماهير والإعلام على المنتخب .. تعرفون لماذا ؟ لإن جميعنا مُقتنعين منذُ أن ذهبوا أنهم لن يُحققوا أي شيء .. ولإن الجميع غير مقتنع بالتشكيلة وغير مقتنع بالجهاز الاداري وغير مقتنع برجال الاتحاد السعودي لذلك كُنا واثقين من العوده المكسوره والمخيبه ..

– خروج بعض اللاعبين القدامى والحاليين للإعلام والاعتراف بالتدخل بتشكيلة المنتخب هذه كارثه يجب التحقيق فيها وعدم الوقوف حتى معرفة الحقيقه لتعديل الاوضاع ومعاقبة الفاسد ..

– الشخص الوحيد الذي لا ألومه .. هو الكابتن ابراهيم غالب .. ليس لإنه نصراوي بل لأنه هو من يستحق تمثيل المنتخب من سنوات .. ولكن من يصدق أنه إلى الان هذا النجم لم يخدم المنتخب الى وقتنا الحالي .. غالب جميع الاندية والجماهير متفقه على أنه النجم الاول في مركزه دون منازع .. تخيلوا معي أن ابرهيم غالب في أحد المنتخبات الخلييجيه أكاد أجزم أنه النجم الأول في منتخبه .. ولكن هنا لم يلعب هذا النجم المغلوب على أمره .. ولكن السؤال المحير .. من السبب ؟ من عنده قدره بمنع غالب من تمثيل منتخبنا في أهم محفل كروي ؟ من حرم جمال باجندوح المشاركه بجانب غالب ؟ من حرم يحيى الشهري من المشاركة أساسي في كاس الخليج وكأس آسيا ؟ من حرم شايع شراحيلي المقاتل شرف تمثييل منتخب بلاده ؟ متى يأخذ خالد الغامدي فرصته فربما يبدع ويكون هو النجم المفقود بالجهه اليمنى ؟ ومتى نرى عبدالله العنزي أوعبدالله السديري يحمون عرين المنتخب ؟ أسئله كثيرة تحتاج إجابه .. فمتى ماوجدنا الحل سيعود منتخبنا كما هو سابقا بطل ..

– نُطالب بلاعبين النصر بالمشاركة بالمنتخب ليس لأن الميول والعاطفه تغلب علينا .. لا .. نحن نطالب بلاعبين حققوا الدوري والكأس لفريقهم ومتصدرين الدوري في هذا الموسم وبلاعبين محليين .. فهم من يستحقون تمثل المنتخب مع باقي اللاعبين البارزين من الفرق الأخرى .. نحن نريد الإنصاف فقط ..

-الهلال يمر في أسوء مرحلة في تاريخه من سنوات .. تخبط إداري وفني وشرفي ..

– تعاقدات الأهلي تدل على عزمه في مواصلة المنافسه على لقب الدوري ..

– الشباب غائب تماما عن الاعلام منذُ خروج رئيسه الذهبي خالد البلطان ..

– ابراهيم البلوي أنتشل العميد من الضياع .. ولكن أمامه مهمه صعبه لبناء فريق اتحادي جديد .. سيحتاجون لسنوات ..

– أغلب الجماهير متشوقه لإنطلاق دوري جميل .. لإنها لم تعد تهتم للمنتخب ومشاركاته .. الله يلوم اللي يلومكم ..

ختاما :
اذا أرادوا للمنتخب العودة .. وبروز مواهب تنفع بها الوطن .. أولا: نزاهه ترقب إدارة المنتخب والقائيمين عليه .. وثانيا : يجب تقليص عدد الأجانب بالدوري السعودي الى لاعبين فقط .. ليظهر لديك نجوم قتلهم اللاعب الأجنبي .. وسلامتكم

التعليقات

8 تعليقات