فالكاو: لن نبحث عن التعادل أمام الريال في ديربي مدريد

صرح الهداف الكولومبي راداميل فالكاو بأنه وزملاءه في فريق أتلتيكو مدريد لن يرضوا بنتيجة أقل من الفوز على الجار ريال مدريد في دربي العاصمة الإسبانية بالجولة المقبلة من الدوري المحلي.

وقال فالكاو في تصريحات لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “دائما ننزل إلى الملعب برغبة في الفوز.. لا أرى في نفسي ارتياحا لفكرة السعي للتعادل.. اللاعبون دائما يريدون الفوز”.

وأكد فالكاو أن تعطش ريال مدريد للفوز للإبقاء على حظوظه في الفوز بالدوري لا يثير قلقه، قائلا “لقد لعبت مباريات دربي متعددة في أكثر من بلد وأعرف أن اللاعبين ينسون كل الظروف الخارجية حين يبدأ اللعب.. الأمر يكون متحررا عن الضغوط”.

ويتخلف ريال مدريد بفارق 11 نقطة عن برشلونة متصدر الدوري، وثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف ما يجلعه في حاجة ماسة إلى الفوز، خاصة وأن اللقاء سيقام بين أنصاره على ملعب سانتياجو برنابيو.

ولم يفز أتلتيكو في ملعب ريال مدريد منذ عام 1999 وهو الموسم الذي شهد هبوطه إلى الدرجة الثانية.

وبعيدا عن الدربي، كشف فالكاو أنه تعلم الكثير من مهارات مهاجمين سابقين مثل البرازيلي رونالدو والأرجنتينيين جابرييل باتيستوتا وإرنان كريسبو، مشيرا إلى رغبته دوما في تطوير مستواه.

وعن صداقاته في ريال مدريد، قال فالكاو إنه تعرف على البرازيلي كاكا من خلال مواظبتهما على الصلاة في الكنيسة، كما سبق وتحدث مع كريستيانو رونالدو لأن وكيل أعمالهما واحد، في حين لعب مع جونزالو إيجواين في ريفر بليت الأرجنتيني سابقا.

 

108