ميلان يفكر في ضم الهولندي شنايدر

ذكر تقرير صحفي أن فريق ميلان الإيطالي قد يقوم بإبرام صفقة مدوية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ممثلة في التعاقد مع صانع الألعاب الهولندي فيسلي شنايدر من الجار اللدود إنتر ميلانو.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية اليوم الاثنين أن ميلان يراقب عن كثب تطور وضعية شنايدر (28 عاما) في إنتر حيث لا يزال بعيدا عن الملاعب بالرغم من تعافيه من إصابة الفخذ التي تعرض لها في سبتمبر/أيلول الماضي.

وكانت إدارة إنتر قد قررت تجميد وضع شنايدر وعدم السماح له باللعب أساسيا إلى حين الموافقة على تخفيض راتبه المنصوص عليه في عقده الممتد حتى 2015 في ظل الظروف المالية الصعبة التي يمر بها الفريق.

وبالفعل استبعد مدرب إنتر أندريا ستراماتشوني اسم شنايدر من القائمة التي يواجه بها بارما اليوم في الدوري الإيطالي ما زاد من شائعات اقتراب رحيل اللاعب الهولندي عن كتيبة النيراتزوري.

وبحسب “لاجازيتا ديللو سبورت” فإن شنايدر قد لا يمانع في الانتقال إلى ميلان نظرا لوجود مواطنيه نيجل دي يونج وأوربي إيمانويسلون، وكذلك لارتباطه بصداقة مع الغاني كيفين برينس بواتنج لاعب وسط الروسونيري وجاره في السكن.

وكان ميلان وإنتر قد أبرما صفقة تبادلية في الصيف بتحول جان باولو باتزيني إلى الروسونيري وانتقال أنطونيو كاسانو إلى إنتر، وهو ما يعني أن الندية بين الفريقين لم تقف عائقا أمام التعاون اقتصاديا.

ومن المعروف أن ستراماتشوني اعتمد في مباريات إنتر الأخيرة على طريقة لعب تغني الفريق عن صانع ألعاب وهي 3-4-3 ما يعني أنه لن يكون في حاجة ماسة إلى استبقاء شنايدر.

111