بالصور: الاخضر يواصل تحضيراته للصين .. واختبار للشمراني

تدريبات المنتخب السعودي 5

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء الأربعاء تدريباته ضمن المرحلة الثالثة و الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م ، و أجريت الحصة التدريبية على ملعب كوينزلاند الرياضي بمدينة بريزبن الأسترالية وسط حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد و  عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم و رئيس بعثة المنتخب الوطني الدكتور خالد المرزوقي .

و عمد المدير الفني للمنتخب السعودي السيد كوزمين أولاريو على تنويع التمارين في الحصة التدريبية ما بين اللياقية و التكتيكية حيث انطلقت بتمارين الإحماء في دائرة الملعب بتناقل الكرة باليد و الحركة السريعة داخل الدائرة مع فتح المساحات ثم تمارين السرعات اللياقية مع المعد البدني ، لينتقل بعدها السيد كوزمين إلى الجزء التكتيكي و قسم  لاعبي المنتخب في هذا الجزء إلى فريقين طبق العديد من الجمل التكتيكية التي تهتم في الشقي الدفاعي و الهجومي بالإضافة إلى الوقوف السليم للاعبين في مراكزهم . و اختتمت الحصة التدريبية في النادي الصحي من خلال استخدام السونا و الجاكوزي .

و علي صعيد متصل واصل لاعب خط وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم التمارين العلاجية مع المعد البدني الكابتن عبداللطيف الحسيني و التي تمثل اختبار لكفاءة عضلة الفخذ حيث أظهر الاختبار نتائج إيجابية و تحسنه بشكل جيد . فيما خضع لاعب خط هجوم المنتخب السعودي ناصر الشمراني لاختبار كفاءة عضلات أسفل البطن .

تدريبات المنتخب السعودي 1 تدريبات المنتخب السعودي 2 تدريبات المنتخب السعودي 3 تدريبات المنتخب السعودي 4 تدريبات المنتخب السعودي 6 تدريبات المنتخب السعودي 7 تدريبات المنتخب السعودي 8 تدريبات المنتخب السعودي 9 تدريبات المنتخب السعودي 10 تدريبات المنتخب السعودي 11 عبداللطيف الحسيني تدريبات المنتخب السعودي 12 تدريبات المنتخب السعودي 13 تدريبات المنتخب السعودي 14 تدريبات المنتخب السعودي 15 تدريبات المنتخب السعودي 16 وليد عبدالله تدريبات المنتخب السعودي 17 محمد السهلاوي تدريبات المنتخب السعودي 18 يحيى الشهري تدريبات المنتخب السعودي 19 نايف هزازي

11