فالنسيا يتعاقد مع الأرجنتيني إنزو بيريز

فالنسيا يتعاقد مع الأرجنتيني إنزو بيريز

أعلن نادي فالنسيا الأسباني عن تعاقده مع الأرجنتيني انزو بيريز لا عب نادي بنفيكا البرتغالي مقابل 25 مليون يورو (30 مليون دولار).

وسينضم بيريز الذي شارك مع المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA بشكل نهائي إلى الفريق الأسباني في الثاني من يناير/كانون ثان المقبل بعد اجتيازه الاختبار الطبي.

وقال بيريز لدى وصوله الثلاثاء إلى مطار فالنسيا، حيث كان في استقباله جمع من جماهير ناديه الجديد: “أنا سعيد بالانضمام لفالنسيا.. أرغب في شكر جميع من أتوا للترحيب بي .. أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام”.

وكان نادي بنفيكا قد أعلن في وقت سابق أن قيمة صفقة انتقال لاعبه الأرجنتيني إلى فالنسيا سوف تصل إلى 25 مليون يورو . وأشار نادي فالنسيا من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت إلى وجود اتفاق بانتقال اللاعب الدولي إليه دون الإفصاح عن أي تفاصيل تخص التعاقد، إلا أن وسائل الإعلام الأسبانية أفادت أن بيريز /28 عاما/ سيرتبط بعقد مع فالنسيا يمتد حتى عام 2019.

وانضم بيريز إلى بينفيكا قادما من فريق استودينتس دي لا بلاتا الأرجنتيني عام 2011 مقابل خمسة ملايين ونصف المليون يورو. وتألق بيريز بشكل ملفت مع المنتخب الأرجنتيني في ظل قيادة المدير الفني السابق أليخاندرو سابيلا، كما شارك معه في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم الأخيرة أمام المنتخب الألماني.

108