إستقبال حافل لبعثة ” النشامى ” في استراليا

لايبتبنرحب الموقع الرسمي لبطولة كاس اسيا 2015، بوصول بعثة المنتخب الاردني إلى مدينة ملبورن يوم امس الثلاثاء، وذلك من أجل خوض المعسكر التدريبي الأخير قبيل انطلاق مباريات البطولة بشهر يناير المقبل في أستراليا.
وسيكون مقر المعسكر التدريبي في كلية مازينود بمدينة ملبورن، حيث سيبقى الفريق حتى يوم 8 يناير 2015، ويستهل المنتخب الأردني مشوار المنافسة في كأس آسيا بمقابلة العراق يوم 12 يناير في بريسبان، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا اليابان حاملة اللقب وفلسطين.
وكان في استقبال المنتخب الأردني مايكل تويغ مدير كلية مازينود إلى جانب عدد من الطلاب، وقال تويغ: كلية مجتمع مازينود كان ينتظر هذا اليوم منذ 12 شهرا، أن نكون مسؤولين عن وصول واستقبال أحد الضيوف الدوليين يعتبر شرف رائع بالنسبة لنا. وأضاف: بعد استعداد طويل، نحن جاهزون لاستضافة الفريق.
من جهته أعرب عيدي قموه رئيس رابطة الجالية الأردنية في ملبورن عن سعادته بوصول الفريق. وقال: إنها لحظة كبيرة بالنسبة لنا أن نشاهد وصول منتخب الأردن إلى ملبورن بضيافة كلية مازينود، حيث قدمت الكلية الكثير من أجل استضافة الفريق. وتابع: نحن جميعا متشوقون ونأمل أن يمضي الفريق وقتا جيدا معنا، حيث أننا سنهتم بالفريق وسنضمن أن يشعر أنه في وطنه معنا.
وبدأ (النشامى) تدريباتهم اعتبارا من اليوم.

110