حوبة من !!

بعد أن نفذت الأعذار .. تحكيم – إصابات – سحر وغيرها .. وأخيرا أكتشفوا أنها حوبة … نعم هي حوبة لكن لا علاقة لها بسامي .. بل على العكس تماما سامي نال أكثر مما يستحق من دعم إداري ومادي وإعلامي وجماهيري .. ويكفي أنه نال شرف تدريب الهلال دون أن يملك شهادة تدريبية معترف بها ودون أن يكون له أي سابق خبرة في هذا المجال .

نعم هي حوبة وعليكم أيجاد مكمنها … قد تكون حوبة العنزي الذي جردتموه من جنسيته محض إفتراء .. وقد تكون حوبة غالب الذي منعتموه من تمثيل بلاده بل حملتوه أسباب الخروج المبكر من المونديال رغم أنه لم يلعب .. وقد تكون حوبة عبدالغني الذي الصقتم به كل التهم وحرمتموه من شارة الكابتنية رغم جدارته .. وماذ عن لجنة المسابقات التي سيطرتم عليها وحركتم جداولها حسب روزنامتكم الخاصة !! قد تكون هذه هي حوبتها .. وأبحثوا داخل لجنتي الإنضباط والإستنائف فهناك حوبات كثر داخلهما ..أما المنتخب فأنا أجزم أن حوبته كبيرة وقديمة ومتأصلة فيكم .

هذه مجرد أمثلة بسيطة قد تدلكم على طرف الخيط لتكتشفوا أين كانت الحوبة أو الحوبات حتى تستطيعوا أن تصلحوا ما أفسدتموه علكم تعودوا لسكة الإنتصارت والبطولات .. ولا تنسوا أن تعتذروا لمن لعنتوا والداه وتستمحوا كل من وضعتوه في خيشة والقيتوه في البحر .. وأن تطلبوا من إعلامكم وقف إفتراءاته وفبركته خاصة راعي المهنية الذي ترك وظيفته الأصلية في الاسبوع الماضي وامتهن مهنة (المعقب) لنادي الشباب ورابض في إتحاد الكرة ساعيا بكل جهده لإنهاء عقوبة نايف هزازي حتى يلحق بمباراة النصر .

وأخيرا الحمدلله أنكم أكتشفتم أنها حوبة .. فقط عليكم تسميتها بإسمها الصحيح ولا تلصقوها بسامي فيكفي الرجل القابا مزيفة .. وإن وجدتم أنها أكثر من حوبة وأنا واثق من ذلك فأتمنى ان تصدقوا في تسمياتهم حتى لا تكون حوبة جديدة .

نقاط تحت السطر :-

* فوز عريض على الشباب في ختام الدور الأول و 34 نقطة كرقم قياسي جديد .. مؤشرات تدل على أن المد الأصفر بات أيقافه مجرد أمنيات وأحلام .

* في الدور الثاني مهاجم أجنبي قوي بديل لهيرناني قد يضمن للنصر الآسيوية .. أما الدوري فمثلث غالب وشايع وعوض يكفي للمحافظة عليه ( ولا يهونوا بقية العقد الفريد )

* هذا الموسم في ظل تقارب فرق المقدمة وتعددهم قد تكفي 62 نقطة لتحقيق اللقب وذلك قد يسهل مهمة النصر كثيرا .

* مع الحكم الاجنبي يحصل النصر على كامل حقوقه .. الحكم الأجنبي أحتسب للنصر 4 ضربات جزاء في 5 مباريات ولم يحتسب عليه أي ضربة جزاء .. بينما الحكم المحلي أحتسب للنصر ضربتي جزاء في 8 مباريات وأحتسب عليه 3 ضربات جزاء .

* الأهلي لم يهزم حتى الآن وهو المنافس الحقيقي للنصر هذا الموسم … وإذا خسر الأهلي أي نقاط قبل لقائه مع النصر في الاسبوع رقم 20 من الدوري سييبتعد عن المنافسة وقد يتحدد اتجاه اللقب في في تلك الجولة .

* تعادل الهلال مع هجر لم يكن هو المشكلة ولا حتى ظهور لاعبيه بدون روح هو المشكلة .. المشكلة كانت في الدكة .. دكة الهلال ضعيفة جدا .. حتى دكة التعاون والفيصلي أفضل منها .

الرمية الأخيرة :-

على فيصل بن تركي الحفاظ على خطابة الإعلامي الرزين والمتزن حتى يواصل تحقيق البطولات ولا بأس من إبداء الثقة لبث الرعب في المنافسين .. علاقة كحيلان بلاعبيه هي سر إنتصارات النصر .

رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

13