كوزمين كاتم الأسرار !!

رامي العبـوديلماذا كوزمين !!! هو السؤال الأكثر تداولا الآن في الأوساط الكروية .. قالوا لأنه يعرف المنطقة ويعرف لاعبينا … هل يعرفهم أكثر من داسيلفا وجروس أو حتى مدرب التعاون الجديد الذي أحرج كل الفرق الكبيرة !! قالوا لحسن علاقاتنا مع الإمارات ومن المؤكد لن يرفضوا طلبنا .. وهل علاقاتكم مع أندية الإمارات أفضل من علاقاتكم مع أنديتكم !
إختيار كوزمين كمدرب لمدة 25 يوم هو إمتداد للفساد الذي يضرب بأطنابة في المنتخب وإدارته .. كوزمين المطرود من بلادنا قبل 6 سنوات بقرار تأديبي لن يكون إلا مدرب صورى .. المنطق يقول طالما أن الفترة قصيرة جدا والمدرب يعرف أنه سيكون مؤقت كان يجب أن يتم إختياره من أحد أندية دوري جميل .. ولكنهم لم يفعلوا لأنهم لا يريدون أن ينفضح سرهم وتكشف كل الأسرار والخبايا داخل منظومة إدارة المنتخبات والتي أستقال بسببها ابوداود ومن قبله القريني … فالمدرب الجديد سيكتشف فورا أنه مجرد صورة وبعد إنتهاء فترته القصيرة وعودته لناديه لابد وأنه سيسر لمنسوبي ناديه
ولاعبيه بما وجده في المنتخب .. ولذلك تم إختيار عضو الشرف المبجل كوزمين الذي من المؤكد لن يكون هناك كاتم للسر أفضل منه .
كلما خسروا بطولة أو مباراة مهمة يكون إنتقامهم عبر هذا المنتخب اليتيم .. بعد سيدني حرموا معظم نجوم الأندية الأخرى من التمثيل وجعلوه حكرا على لاعبيهم وحتى اللجان العاملة في دورةالخليج كانت حكرا عليهم .. وبعد خسارتهم المؤلمة من النصر أتوا بأحد أعضاء الشرف لناديهم ليدرب المنتخب لينضم مع عضو الشرف الآخر الثابت في تدريب المنتخب منذ أكثر من عشرة أعوام .
مع كوزمين ومع إصرارهم على الإفساد في هذا المنتخب المسكين لن يكون حصادهم إلا الفشل والفضائح … ولا غرابة في أنهم أصبحوا لا يكترثون بالفضائح فقد إعتادوا عليها .
الرمية الأخيرة :-
قد يقول قائل كان من الممكن إختيار ريجي وسيكون أيضا كاتم لأسرارهم ويبقى سمنهم في دقيقهم !
من المستحيل إختيار ريجي أولا لأنه حاليا موضع خلاف حتى من منسوبي ناديه .. وثانيا بسبب زوجته .. فإن حفظ ريجي السر فزوجته معروف عنها فضائحية وعند أول مطب ضد ريجي ستنشر كل الغسيل .
علاقة التدريب في ناديهم والمنتخب علاقة وطيدة كلمة السر فيها كتم الأسرار .. والأسرار في ناديهم هي نفسها التي في المنتخب .. هل تصدق أن هناك 8 مدربين دربوا في ناديهم مروا على المنتخب وهم .. مانيلي .. زاجالو .. ابوراس .. كندينو .. باكيتا .. بيسيرو .. كالديرون .. واخيرا كوزمين .

10