مفاوضات في المعسكر !!

رامي العبـوديالمفاوضات تمت داخل معسكر المنتخب وبإعتراف وكيل اللاعب والذي أكد أن هناك شخص فاوض اللاعب داخل معسكر المنتخب … وهذا إختراق صريح للقانون ويستوجب عقوبات صارمة تصل لأيقاف النادي المفاوض من تسجيل أي لاعب لفترتي تسجيل قادمتين .
البعض يحاول الآن إختزال الموضوع ووضعه فقط في إطار صغير وهو إتهام من الهريفي لرئيس الهلال وشكوى رئيس الهلال ضد الهريفي وهذا نوع من التمويه أو الهروب من القضية الرئيسية … نعم يحق لرئيس الهلال أن يشكو الهريفي ويطالبه بإثبات إتهاماته ولكن يبقى ذلك موضوعا جانبيا .. وتبقي هناك القضية الجوهرية والتي يجب أن يتم التحقيق فيها وبسرعة .. وهي معرفة النادي الذي لصالحة تمت مفاوضة عمر هوساوي داخل المعسكر !!
نواف المهدي أجتهد بحماس لتبرئة رئيس الهلال ولاعبي الهلال من تهمة المفاوضات ظنا منه أن هذا هو الجانب المهم في القضية .. ثم إعترف أن هناك لاعبا ( ليس هلاليا ) فاوض عمر هوساوي .. نحن لا يهمنا إن كان من فاوض عمر هلاليا أو اتحاديا أو شبابيا … المهم أن نواف إعترف أن هناك تفاوض قد تم داخل المعسكر مع لاعب لا يزال عقده ساريا مع ناديه وهذا هو الجانب الذي يجب أن يتم التحقيق فيه .
نقاط تحت السطر :-
* ليست أول مرة يتم فيها مفاوضة اللاعبين الدوليين داخل معسكر المنتخب .
* يوسف السالم قيل أنه وقع للهلال من داخل معسكر المنتخب .
* نادي الإتحاد الموسم الماضي أتهم الشبابيين بمفاوضة لاعبيه الدوليين داخل المعسكر .
* سعود كريري كل الخطوط العريضة لإنتقاله كانت داخل معسكر المنتخب .
*عبدالله عطيف أستدعي من البرتغال في مباراة الصين ووقع للهلال وأنتهت المهمة ولم يستدعى مرة أخرى .
* كيف سمحت إدارة المنتخبات لعمر هوساوي بأن يتقدم بشكوى ضد ناديه من داخل معسكر المنتخب !!
* عبدالرزاق أبوداود صاحب تصريح ( التدخل السافر) ألا يعتقد أن مفاوضة أحد لاعبي المنتخب تحت سمعه وبصره نوع من أنواع التدخل السافر في أمور المنتخب !
* رئيس الهلال يطالب الرئاسة العامة بالتحقيق مع الهريفي .. بأي صفة تحقق الرئاسة مع الهريفي !! الهريفي حاليا ليس لديه أي صفة إدارية أو فنية لها صلة بالرئاسة العامة أو إتحاد الكرة .
* رئيس الهلال يطالب وزارة الداخلية بالتحقيق في الموضوع .. والمطالبة كانت عبر التويتر ودون أن يتقدم لهم بشكوى .. تخيلوا !!
الرمية الأخيرة :-
ليس المهم من هو اللاعب الذي فاوض هوساوي ولأي نادي ينتمي .. المهم هو لمصلحة أي نادي كان هذا اللاعب يفاوض هوساوي .. لأنه لو ثبتت صحة هذه المفاوضات فإن من سيعاقب هو النادي الذي كان يتم التفاوض لصالحه وليس النادي الذي ينتمي له هذا اللاعب المفاوض .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

التعليقات

29 تعليق