الشباب يستأنف تدريباته بعودة محترفيه خطاب و بارك – صور

تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف مدرب الفريق ” ستامب ” وذلك بعد فراغ اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم يوم أمس من قبل مدربهم .

استهل المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم ” , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عدد من الجمل التكتيكية في الجزء الأخير من الملعب أبرزها: الاستلام والتسليم والتحرك في الفراغ , تلا ذلك مناورة على ثلث الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية ركز من خلالها مدرب الفريق التمرير من لمسة واحدة وإنهاء الهجمة بالشكل سليم , ليختتم المدرب حصته التدريبية بتمارين إطالة .

و أنضم الدوليان الأردني ” طارق خطاب ” و الكوري الجنوبي ” بارك يونغ ” إلى تدريبات الفريق الكروي الأول الجماعية وذلك بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلادهما في المباريات الودية ضمن مباريات أيام الفيفا .

فيما شهدت التدريبات الجماعية خروج اللاعب ” سعيد الدوسري ” بسبب كدمة في الركبة اليمنى .

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬

التعليقات

1 تعليق
  1. صعفق
    1

    نظرة روجيرو :wink: الصورة قبل الاخيرة
    اليمةةة 8)

    Thumb up 4 Thumb down 1
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:25 ص
102