ريال مدريد يفوز على غرناطة برباعية

ريال مدريد يفوز على غرناطة برباعية

تابع ريال مدريد عروضه الهجومية القوية بفوزه خارج ملعبه على غرناطة برباعية نظيفة في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الأسباني اليوم السبت. وتصدر ريال مدريد الترتيب متقدما بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يلعب لاحقا مع سلتا فيجو.

واحتاج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى 100 ثانية لافتتاح التسجيل للفريق الملكي بعد تمريرة عرضية من الفرنسي كريم بمزيمة رافعا رصيده الى 17 هدفا في 10 مباريات.

ونجح الكولمبي جيميس رودريجيز هداف البرازيل 2014 برصيد 6 اهداف في اضافة الهدف الثاني عندما اطلق كرة على الطاير قوية بيسراه سكنت الزاوية البعيدة لمرمى غرناطة (31).

ورد رونالدو الجميل لبنزيمة عندما مرر له كرة بكعبه فغمزها الاخير بحرفنة داخل الشباك مسجلا هدف فريقه الثالث (53) قبل ان يختتم رودريجيز مهرجان الاهداف من مسافة قريبة (86).

ودخل فريق المدرب كارلو انشيلوتي مواجهته مع غرناطة بمعنويات عالية بعد ان الحق ببرلشونة خسارته الاولى هذا الموسم الاسبوع الماضي 3-1 في الكلاسيكو ليقلص الفارق عنه الى نقطة واحدة.

والفوز هو الحادي عشر على التوالي لريال مدريد في مختلف المسابقات وهو مدعو لمواجهة ليفربول الانجليزي الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا التي يحمل لقبها.

وشهدت المباراة اصابة الظهير الايمن كارفاخال والذي دخل بدلا منه في الشوط الثاني الفارو اربيلوا.

8