روني يعود ليونايتد قبل قمة مانشستر وغياب فالكاو

روني يعود ليونايتد قبل قمة مانشستر وغياب فالكاو

عاد وين روني الذي احرز اكبر عدد من الاهداف في قمة مدينة مانشستر بين فريقه يونايتد ومنافسه سيتي الى صفوف فريقه بعد انتهاء ايقافه وسيكون جاهزا للمشاركة في المباراة عندما يحل يونايتد ضيفا على سيتي البطل في استاد الاتحاد يوم الاحد المقبل في الجولة العاشرة من دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم.

وترددت شعائعات تحدثت عن احتمال غياب روني عن قمة مانشستر بعد ان قالت تقارير اعلامية انه اصيب في القدم خلال تدريبات الفريق يوم الاثنين الماضي.

وقال لويس فان جال مدرب يونايتد للصحفيين اليوم الجمعة ان روني سيشارك في المباراة الا ان المهاجم الكولومبي الشهير رادامل فالكاو لن يتمكن من اللعب لعدم اكتمال تعافيه من الاصابة.
وقال المدرب الهولندي “فالكاو لا يزال مصابا.. روني سيلعب. انه قائد فريقي.”

وخسر سيتي 2-1 امام وست هام يونايتد في الدوري السبت الماضي ثم خسر 2-صفر امام نيوكاسل يونايتد الاربعاء الماضي ليودع كأس الاندية الانجليزية التي فاز بها في الموسم الماضي.

وعن اداء سيتي في الاونة الاخيرة قال فان جال الذي يعتقد ان بوسع فريقه الفوز في اول قمة للمدينة يشارك فيها “ما رأيناه من سيتي في المباريات القليلة الماضية لم يكن جيدا جدا.”

وأضاف فان جال قوله “هذا هو هدفنا.. تحقيق الفوز وهو ممكن. هذه هي اكبر قمة سأخوضها رغم انها واحدة من 38 مباراة سنلعبها في الدوري الا انها تحظى باهمية بالغة لدى المشجعين ولدى الكثير من اللاعبين وبصفة خاصة لدى مساعد المدرب رايان جيجز.”

وكان روني الذي احرز 11 هدفا خلال 22 مباراة بين فريقي مانشستر غاب عن اخر ثلاث مباريات لفريقه بسبب الايقاف بعد طرده خلال مباراة امام وست هام في 27 سبتمبر ايلول الماضي.

ويحتل يونايتد المركز الثامن بين فرق دوري انجلترا العشرين لكن الفوز يوم الاحد سيقلص الفارق بينه وبين سيتي الثالث في الترتيب الى نقطة واحدة فقط.

110