شباب هجر يفوز على الفتح برباعية في كأس الاتحاد

شباب هجر يختتمون مبارياتهم في كأس الاتحاد برباعية في مرمى الفتح

تغلب فريق شباب هجر على نظيره الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت أول أيام العام الهجري الجديد 1436هـ على الملعب الرئيسي بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف ويأتي اللقاء كآخر مباريات الفريقين في مسابقة كأس الاتحاد السعودي للأندية الممتازة لفئة الشباب .

وجاءت أهداف المباراة الخمسة جميعها في الشوط الأول من المباراة تقدم هجر بهدف كابتن الفريق حسن الخميس (د 9) ليضيف المتألق أيمن الخليف الهدف الثاني لهجر (د 20) وأضاف محمود البوحسن الهدف الثالث لهجر (د 28) ليسجل الفتح هدف الوحيد بواسطة لاعبه أحمد أبوعنز (د 29) ليختتم كابتن هجر حسن الخميس الأهداف بالهدف الرابع لهجر في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني حاول هجر زيادة الغلة من الأهداف فيما حاول الفتح تعديل النتيجة وشهد طرد لاعب هجر محمود البوحسن بالبطاقة الحمراء لينتهي اللقاء بفوز هجر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد للفتح .

قاد المباراة تحكيمياً عبدالعزيز الحمادي وأنور الزهراني مساعد أول وسعد السبيعي مساعد ثاني وميثم الدليمي حكم رابع والدولي السابق الأستاذ حسين الحساوي مقيماً للحكام والأستاذ مؤيد القضيب مراقباً إدارياً .

شباب هجر يختتمون مبارياتهم في كأس الاتحاد برباعية في مرمى الفتح شباب هجر يختتمون مبارياتهم في كأس الاتحاد برباعية في مرمى الفتح شباب هجر يختتمون مبارياتهم في كأس الاتحاد برباعية في مرمى الفتح شباب هجر يختتمون مبارياتهم في كأس الاتحاد برباعية في مرمى الفتح شباب هجر يختتمون مبارياتهم في كأس الاتحاد برباعية في مرمى الفتح شباب هجر يختتمون مبارياتهم في كأس الاتحاد برباعية في مرمى الفتح شباب هجر يختتمون مبارياتهم في كأس الاتحاد برباعية في مرمى الفتح شباب هجر يختتمون مبارياتهم في كأس الاتحاد برباعية في مرمى الفتح

110