الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب يلاقي الاتحاد في كأس الاتحاد
محمد العسيري

محمد العسيري

يستضيف فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب عصر غداً (السبت) نظيره الاتحاد على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي, وذلك في ختام مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد العربي السعودي لدرجة الشباب لأندية الدرجة (الممتازة).
وتعتبر المواجهة في غاية الأهمية بالنسبة للأهلي الذي يحتاج للفوز ولاشيء غيره من أجل ضمان الوصول إلى الدور نصف نهائي دون النظر إلى أي حسابات أخرى, كون التعادل أو الخسارة ستجبره للنظر فيما ستؤول إليه نتائج الفرق الأخرى في باقي المجموعات.
يدخل فريق الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد عشر نقاط, فيما يتصدر الاتحاد فرق المجموعة برصيد ثلاثة عشر نقطة.
من جهته, أكد المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي الأستاذ/ محمد العسيري على جاهزية الفريق للقاء, مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من كافة التحضيرات لهذا اللقاء الذي يسعى من خلاله الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية ممثلةً في الفوز ولا شيء غيره.
وأشاد الأستاذ/ محمد العسيري بالجهود الكبيرة الذي بذله أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين في الأيام الماضية من أجل الاستعداد الأمثل لهذا اللقاء والذي يطمح من خلاله الجميع للظفر بنتيجته.
وطالب الأستاذ/ محمد العسيري جماهير الأهلي بالحضور إلى الملعب والمساندة والمؤازرة, مؤكداً بأن دعم الجمهور للاعبين هو الوقود الحقيقي لهم, ومشدداً في الوقت ذاته أن جماهير الأهلي ليست في حاجة لتوجيه أي دعوة لها كونها عاشقةً ووفية وواقفة مع جميع الألعاب الرياضية بالنادي وحاضرة في كل المناسبات.

التعليقات

2 تعليقان
  1. خالد المطيري
    1

    بالتوفيق لنمور الاتحاد

    Thumb up 2 Thumb down 5
    24 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:56 م
  2. أهلاوي يجرح و يداوي
    2

    متوقع فوز كااااااااااااااااااااسح لشباب الملكي على مخطط جده :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 2
    24 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:24 م
110