روني : اصبحت أكثر نضجا داخل الملعب

 وين روني قائد مانشستر يونايتد

يرى وين روني قائد مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا أنه بات “أكثر نضجا داخل الملعب” في مقابلة نشرتها صحيفة صنداي تايمز لكنها أجرتها قبل أيام من طرد اللاعب أمام وست هام يونايتد أمس السبت.

وترك روني يونايتد يخوض خر نصف ساعة بعشرة لاعبين بعدما ارتكب خطأ عنيفا في وسط الملعب ضد ستيوارت داونينج لاعب وسط وست هام وأخرج له الحكم لي ماسون البطاقة الحمراء مباشرة.

ونقلت الصحيفة اليوم الأحد عن روني قوله “أنا الن أكثر نضجا داهل الملعب وخارجه أيضا. أقرأ المباراة بشكل أفضل كثيرا وهناك بعض المواقف التي يكون بوسعي فيها استخدام خبرتي.”

وسيغيب روني عن المباريات الثلاث المقبلة ليونايتد أمام فريقه السابق ايفرتون ووست بروميتش البيون وتشيلسي المتصدر بعد الطرد.

وتوقع روني في المقابلة أن يقدم أفضل مستوياته في العامين أو الثلاثة أعوام المقبلة وقال “أنا الن أعرف تماما ما أريده داخل الملعب وأنا جاهز للقيام بذلك.”

وأضاف أنه يتمنى الاستمرار في اولد ترافورد حتى الاعتزال ويتوقع أن يلعب كمهاجم لمدة موسمين أو ثلاثة مواسم قبل أن يشغل دورا دفاعيا أكبر رغم “أن الأمر يتوقف على رأي المدرب وأنا سأتقبل ذلك.”

ويرى روني أن كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الحالي يعد أفضل زميل سابق له في يونايتد وقال إن أصعب مدافع لعب أمامه هو جون تيري من تشيلسي.

7