بالصور: الشباب يستعد للخليج بمشاركة الشهيل وغياب سياف ومعاذ

الشباب

بحضور رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الأمير خالد بن سعد، وأعضاء مجلس الإدارة ، تختتم يوم الأربعاء المقبل مسابقة ( المصمك الوطنية) التي تنظمها إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب تزامناً مع الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة، حيث تم استضافة عدد من طلاب المدارس الثانوية، وأجريت لهم مسابقة بنظام التصفيات ،وتدور أسئلة المسابقة حول الوطن( قادته، تاريخه، حضارته، انجازاته).
وسيقوم سمو رئيس النادي بتسليم الجوائز والهدايا للفرق الفائزة من طلاب المدارس المشاركين في المسابقة.

الأول يجري مرانه الرئيسي للخليج

أجرى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم مرانه الرئيسي على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” جوزيه مورايس” ، وذلك استعداداً للقاء الخليج يوم الثلاثاء المقبل في دور الـ 16 من بطولة كأس ولي العهد.
استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة،عقب ذلك أجرى تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب، ليختتم ” مورايس” المران بتقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها التكتيك الذي سيدخل به اللقاء، فضلاً عن وقوفه على التشكيل الذي سيخوض المباراة.
“الشهيل” يشارك في التدريبات

شارك اللاعب ” عبد الله الشهيل” في تدريبات اليوم الجماعية،وذلك بعد تماثله للشفاء من الكدمة في الركبة ،والتي تعرض لها في مران الأمس.

الالتهابات تغيب “سياف” ومعاذ

تغيب عن تدريبات اليوم الثنائي ” حسن معاذ،وسياف البيشي” الأول بسبب التهابات في الفخذ، فيما كانت إصابة البيشي عبارة عن التهابات في العضلة الخلفية.

غداً الفريق يتمرن ظهراً،ويغادر عصراً

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم مرانه الأخير ظهر غداً الاثنين الساعة (12:30)،وذلك قبل المغادرة عصراً إلى الإحساء لمواجهة الخليج.

حضور إداري للتدريبات

شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس الإدارة،وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب

التعليقات

2 تعليقان
  1. Aburamze
    1

    كل التوفيق لليث الشبابي وحصد الالقاب
    بإذن الله .

    Thumb up 4 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:34 ص
  2. شبابي شبابي
    2

    بالتوفيق لليوث
    وسلامات سياف ومعاذ

    Thumb up 3 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:06 ص
104