أحمد عيد: اتحاد القدم سيواصل دعم الهلال

احمد عيد

هنأ سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بأسمه وبأسم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والجمعية العمومية، صاحب السمو الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الكروي الأول وجماهير النادي بمناسبة الفوز الذي تحقق مساء أمس في مباراة فريق الهلال وشقيقه فريق العين الإماراتي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشاد سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بما قدمه لاعبو الفريق الهلالي في المباراة من مستوى فني مشرف لكرة القدم السعودية، مشيداً إيضاً بالروح الرياضية التي تجلت في المباراة وبالحضور الجماهيري الكبير، متمنياً سعادته أن يستمر ممثل الكرة السعودية فريق الهلال في تفوقه خلال مباراة الإياب المقبلة في دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا ليصل إلى نهائي البطولة.

وأوضح الأستاذ أحمد بن عيد الحربي أن تفوق الفريق الهلالي هو إمتداد لتفوق أندية ومنتخبات المملكة على مختلف الأصعدة، مؤكداً أن الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم يدعم جميع الأندية الرياضية في سبيل تحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات لكرة القدم السعودية.

وقدم رئيس اتحاد كرة القدم السعودي شكره وتقديره لكل من عمل خلال مباراة فريقي الهلال والعين الإماراتي من الجهات كافة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

التعليقات

20 تعليق
  1. زعيم والاسم هيبة
    1

    ماقصرتو اتمنى دعم مم جميع النواحي متعت البطولة لما تكون مدعومة تكون حااااارة

    Thumb up 11 Thumb down 7
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:20 م
  2. بيبسي تلقيمة
    2

    اعتقد ان رسالة شبيه الريح وصلت ( شكراً ) من غير جزيلاً

    Thumb up 13 Thumb down 7
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:31 م
  3. شبابي
    3

    انا ودي الهلال ياخذ اسيا لسببين

    1-لأسكات الجمهور النصراوي و الاهلاوي
    2-عشان تأجل مباراتنا مع الهلال اللي في الجوله ال7

    بالتوفيق للملكي

    Thumb up 19 Thumb down 16
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:36 م
  4. yasser1981
    4

    الدعم مو بكيفك غصب عنك من الدعم الاخوي :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 10 Thumb down 13
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:56 م
  5. هلالي وكلي فخر
    5

    الهلال ممثل كل مواطن غيور وليس لك فضل ياسيادة الريس هذا واجب وطني

    Thumb up 13 Thumb down 15
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:25 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    شكراً لك يا أحمد عيد وبالتوفيق للمثل الوطن الوحيد في آسيا وهو زعيم آسيا يا رباااااااااااااااااه .

    Thumb up 12 Thumb down 13
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:31 م
  7. الحقيقة
    7

    هذا الكلام بتوجيهات المدلل فيصل بن تركي وألا أنت رموت كنترول مابيدك حل ولاربط

    Thumb up 12 Thumb down 7
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:38 م
  8. هلاليه موووت
    8

    بالتوفيق للزعيم

    وقريباً سنقول بالتوفيق للمونديالي العالمي الهلال

    ولاعزاء للحاقدين :-P

    Thumb up 12 Thumb down 12
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:38 م
  9. نوخذة الدمام
    9

    حلوه منك عندنا خبر تونا ندري المطرقه فوق راسك سؤال ياعيد لو تدورالدوائر بقدرة القادر ويهبط الهلال تزيد الأنديه أولأ ممكن الاجابه

    Thumb up 6 Thumb down 11
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:33 م
  10. طارق
    10

    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
    والله مباراه نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

    Thumb up 9 Thumb down 4
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:34 م
  11. سمو النصر
    11

    أحمد عيد: اتحاد القدم سيواصل دعم الهلال

    ..........ههههههههههههههههههههههه

    وش الجديد يا عيد من غير ماتقول نعرف انه اتحاد الكرة ولجانة مسخر لخدمة الهلامـ ـي

    Thumb up 7 Thumb down 12
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:56 م
  12. mns
    12

    خايف لاويصيرونك الهلاليه ياعيد تبي تدعمه عموما ماعندك شي والدعم مو بكيفك الدعم من اخوه

    Thumb up 8 Thumb down 10
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:09 م
  13. ابو محمد العالمي
    13

    دعمت وماقصرت غصبن عنك والمثل يقول الي امه طباخه مايجوع نادي ....ه مدعوم من اتحادهم والله لايوفقهم دنياواخره نادي منبوذمن الجميع

    Thumb up 4 Thumb down 8
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:55 م
  14. Mo18oD
    14

    الهلال فقط يبي امتيازات الاهلي الي جتهم قبل كم سنه .. الهلال مايبي الا المساواه
    المضحك عقلية النصراوي المتخلفه يتناسى الخدمات الي صارتا للاهلي والاتحاد
    همه الاول والاخير الهلال لا يتأهل (ثاني مره) ويلعب بكأس العالم للانديه وقتها
    اتوقع بيعتزل كثير منهم الكره لأن ماعندهم اي امتياز غيره .. فقط 19 بطوله ههه

    Thumb up 7 Thumb down 4
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:57 م
  15. العسيريjaber
    15

    لاتوفيق لللهلال اما انت ياصاحب التعليق رقم 3 للاسف عقليتك >فراغ< تحياتي لكل العالميين

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:49 ص
  16. مح11مد
    16

    ان شاء الله بيدعمكم النادي الاسترالي بنتيجه كبيره ويطيركم برا البطولة باذن الله بالنهائي

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:23 ص
  17. مح11مد
    17

    مدري وش يحسون فيه تحس ان هالنادي مسخرة حتى النهائي وصله من الغش لفصل اندية الشرق عن الغرب
    لو فيكم خير كان وصلتوا من ذيك السنين ل هالمواصيل بس رئيس الاتحاد الاسيويه كرهنا بالبطولة الاسيوية
    اللي حتى ناديكم وصل النهائي ولا اول امنيه لكم انكم تتعدون دور ال 16 واتحدا اي زع يقي ينكر هالشي

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:26 ص
  18. الراصد
    18

    عنوان الموضوع اختياره كان بعنايه فائقه لاعطاء ايحاء ان الهلال مدعوم .. علمونا وين الدعم .. هي وقفه مشرفه من رئيس نجران الاستاذ هذيل آل شرمه ومن ادارة نادي الفتح فقط .. وقفة نجران والفتح احرجت الاتحاد السعودي لرعاية النصر وتمت الموافقه على لعب مباراة الهلال والنجران الدور الاول في الرياض والدور الثاني بنجران .. اما الفتح فتم تقديم مباراته مع الهلال الى يوم الاربعاء بدلا عن الجمعه .. وين دعم الانديه اللي تتكلم عنه ياعيد.. دعم انتقائي يظهر بوقت ويختفي بوقت اخر.. اما المدرعمين جماهير اللطم والمظلوميه ف حنا تعودنا منهم قلب الحقائق والتحكم بلجان الاتحاد السعودي ومن اجل ابعاد الشبهه عنهم يتهمون غيرهم باشياء غير واقعيه .. ترا سكوت كثير من الهلاليين على بعض التفاهات مهب معناه ماعندنا ردود لكن مخ النصراوي صعب ومقفل وصعب تقنعه باي شي تشرح له يرد عليك صعبه قويه .. ياآدمي ترا دلهوم مسك الكوره بيده .. يرد عليك طاقيه صعبه قويه .. فاااارغ وحافظ كلام ومزروع بمخه انه مظلوم وغيره مدلل وهذي مشكله اللي يعطي عقله لغيره

    Thumb up 5 Thumb down 2
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:51 ص
  19. مجنون الازرق
    19

    الزعيم مو بحاجة شكرك او دعمك الزعيم زعيم في أدارته وقوته الي مفروضه عليك اضبط امورك ولاعلمة ابو الوليد القادح

    Thumb up 2 Thumb down 1
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:26 م
  20. الجلاد
    20

    لوتسكت كان افضل الناس عارفه البيروغطاه*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:49 م
102