الاتحاد يطرح كميات أكبر من الأطقم أمام الجماهير في مباراة العروبة

unnamed

أوضحت شركة سبورت رن وي الرياضية الوكيل الحصري لماركة إيريا الايطالية للملابس والمستلزمات الرياضية على لسان مديرها التنفيذي نايف جمبي عن قيامها بتأمين الكميات الكافية من أطقم نادي الاتحاد الاتحاد بكافة فئاتها ومقاساتها لطرحها أمام الجماهير خلال مباراة الاتحاد الدورية أمام فريق العروبة يوم الجمعة المقبل في بمنفذ البيع بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ” الجوهرة”.

وأكدت جمبي بأن الشركة نظرا للإقبال الكبير خلال الفترة الماضية وما صاحبة من نفاذ لدفعة الأولى من الأطقم في الأسواق ومنفذ البيع في ملعب مدنية الملك عبدالله الرياضية قررت زيادة خطوط الانتاج لتلبية طلبات الجماهير على الملابس والتي وجدت رواجا كبيرا وإشادة عالمية بتصميمها وجودة الخامات المستخدمة في تصنيعها.

وأشار بأنه طقم الفريق الكروي الأول سيطرح في منفذ البيع في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية  بمستوياته الثلاث الطقم الأساسي والرديف (أ) والرديف (ب) .

وأكد جمبي  بأن الشركة عندما وضعت أسعار هذه المنتجات أهمت كثيرا بأن تكون في متناول الجميع تقديرا للجماهير الحريصة على ارتداء الطقم الأصلي لناديها وللمساهمة في محاربة ظاهرة التقليد التجاري التي تقدم منتجات رديئة بأسعار زهيدة.

كاشفا بأن الأيام المقبلة سوف تشهد الإعلان عن أطقم فرق النادي في الالعاب المختلفة والتي سوف تكون بتصاميم جديدة ومبتكرة توقع أن تزاحم طقم الفريق الكروي الأول من حيث رغبة الجماهير في اقتنائها.

102