الحجيلان: حريصون على تلافي السلبيات

خمس بطولات واحتفالية خاصة لرالي حائل الدولي

صورة 1قدّم الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية خلال اجتماعه مع اللجنة الرئيسة لرالي حائل الدولي 2015م الذي عُقد بمقر هيئة تطوير المنطقة عدداً من المقترحات بشأن إقامة النسخة القادمة.

واستعرض الاتحاد أبرز الفعاليات الرياضية المقترحة التي من الممكن تقديمها خلال العام القادم ومنها بطولات الأوتوكروس والموتوكروس وتحدي الوحل (الطين) والساند دراق والكارتينج, حيث استمع أعضاء اللجان لشرح تفصيلي حول البطولات المقترحة وأبرز الأفكار التي من الممكن أن تضفي مزيداً من التنافس والحماس على النسخة القادمة.

وترأس الاجتماع رئيس اللجنة الإدارية لتنظيم الرالي عبدالعزيز السيف بحضور الأمين العام للاتحاد نايف الحجيلان والمشرف الفني بالاتحاد أحمد مطبقاني, ورؤساء اللجان الفرعية للرالي وممثلي الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة , بالإضافة للشركة المسوّقة.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة التحضيرات والاستعدادات لتنظيم هذا الحدث العالمي في نسخته العاشرة وتنظيم الفعاليات المصاحبة له والبرنامج الزمني للرالي إضافة إلى مناقشة موعد انطلاقته ، فيما طرحت الشركة المسوقة عدداً من المقترحات والأفكار الجديدة التي ستقيمها في الرالي واستعدادها للتحضير لمرور عشر سنوات لرالي حائل الدولي، كما تم عرض عدد من المقترحات لشعار رالي 2015 الجديد.

من جانبه أشاد الأمين العام للاتحاد السعودي للسيارات نايف الحجيلان بالاجتماع, ووصفه بالمثمر.

وقال: “نحرص في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على بدء الاستعدادات المبكرة لمثل هذا الحدث, خاصة وأنه يعتبر حدثاً عالمياً وما هذا إلا بتوجيهات سمو رئيس الاتحاد الأمير سلطان بن بندر الفيصل, الذي شدد على أهمية بدء الاستعدادات المبكرة وتلافي سلبيات النسخ الماضية, والعمل على إبراز الرالي بصورة مميزة”.

110