نيفيز والعابد يشعلان إستعدادات الهلال للسد و” سابتكو ” تزور النادي – صور

تدريبات الهلال ‫(245347342)‬ ‫‬اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تحضيراته، استعدادًا لملاقاة ضيفه “السد القطري”، عند الساعة الـ08:55 من مساء يوم غد الثلاثاء، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وتركّزت الحصة التدريبية الأخيرة على الجانب الفني، طبق من خلالها مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء وسط مشاركة الثنائي (تياجو نيفيز ونواف العابد)، في حين لم يشارك اللاعب “سلطان البيشي” بالتدريبات؛ لشعوره بآلام في الركبة.

هذا ودخل اللاعبون فور نهاية التدريبات لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- بمقر النادي، تحضيرًا لخوض مواجهة الغد.

يذكر أنّ المران شهد متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، ونائب رئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

و على صعيد متصل استقبل نائب رئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ “عبدالكريم الجاسر” وفد شركة النقل الجماعي “سابتكو” ممثلاً بنائب الرئيس التنفيذي للتشغيل الأستاذ “حسين السنان”، ورئيس قسم المبيعات الأستاذ “غيث الخنبشي”، ورئيس العلاقات العامة الأستاذ “محمد الخميس”، حيث قدم الوفد اعتذارهم عن تعطّل الحافلة المخصّصة لنقل بعثة فريق السد القطري، وأوضح “الحميداني” وجهة نظر النادي، وتم مناقشة تدارك هذه الأمور، واتخاد الإجراءات التي تكفل عدم تكرار ذلك مستقبلًا.

كما قام الوفد نفسه بزيارة مماثلة لمقر إقامة بعثة فريق السد القطري؛ وذلك لتقديم الاعتذار الشخصي لهم وإيضاح ملابسات ما حدث.

محمد الحميداني عبدالرحمن بن مساعد تدريبات الهلال ‫(245347343)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(245347341)‬ ‫‬80618872132664258912

التعليقات

10 تعليقات