أرضية ملعب الملك عبدالله تثير استياء الجماهير

Buzc-xwCUAA4DrL

أثارت الصور الحديثة المتداولة لأرضية ملعب الملك عبدالله بجدة, استياء الكثير من الجماهير وخاصة المنتمية لقطبي جدة الاتحاد والاهلي, حيث أن الارضية تبدو غير جاهزة لاحتضان المباريات.

وتم نشر صور للملعب اليوم وقبل 24 ساعة من اول مواجهات الموسم الجديد على الملعب بين الاتحاد والفتح, وتبدو الارضية غير مكتملة بالرغم من ان الملعب كان مقفلا للتجهيز لمدة تفوق الشهرين.

يشار الى انه بهذه الوضعية من المستحيل ان يستمر الملعب باحتضان جميع مباريات الاهلي والاتحاد هذا الموسم.

التعليقات

26 تعليق
  1. ...حلم الهلال العالمية..
    1

    الزين مايكمل

    Thumb up 27 Thumb down 7
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 2:59 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    هذة الأرضية أحد أسباب أصابة الأعبين بالرباط الصليبي وللأسف وجود هذة الأرضية في أفخم ملعب رياضي سعودي .

    Thumb up 26 Thumb down 11
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 3:11 م
  3. قنبله
    3

    اجل ارامكو تاكل بعقلكم حلاوه وانتو مصدقين زي ماقالو من بره هالله هالله ومن جوه يعلم الله

    Thumb up 23 Thumb down 8
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 3:20 م
  4. الأسد الشبابي
    4

    ملعب أياكس أمستردام يتم تغيير ارضيته كل شهر أهمال ارامكو لي ارضية الملعب يشوه المعلب ويشهوه الجهد الكبير الذي بذلته في بناءه اتمنى تغيير الأرضية ليكتمل جمال وشكل الملعب

    Thumb up 23 Thumb down 2
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 3:46 م
  5. الملكي الأهلاوي
    5

    كانك يابو زيد ماغزيت !

    مليارات على هالملعب والارضية سيئة !!!!!!!!!!

    وهذا معنى حقيقي لكلمة ” ف س ا د ” ..

    Thumb up 15 Thumb down 4
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 3:53 م
  6. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    6

    اللهم احفظ لاعبين الإتحاد من كل سوء وينكم يالجنة الفساد عن هالملعب ,, مقفل من كم شهر وفي الأخير أرضيه سيئه
    لجنة الإتحاد الآسيوي بتوصل جده يوم الجمعه لمعاينة الملعب أتمنى إنها ماتوافق على إقامة مباراة الإتحاد والعين خلوها في الشرايع أفضل موناقصين إصابات واحنا لسه في بداية الموسم

    Thumb up 16 Thumb down 7
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 3:56 م
  7. نواف
    7

    يجب ان يعلم الجميع ان اسهل شيء هو الارضية لكن صدقوني هناك مشكلة كبيرة في الأرضية أما بسبب بيئة الارضية
    او بسبب تصميم الملعب الذي يمنع دخول اشعة الشمس لفترة طويلة.
    العشب المزروع في الملاعب الموجودة في المدينة الرياضية رائعة وممتازة لكن بمجرد مايتم نقلها داخل الملعب تسوء وتخرب

    Thumb up 2 Thumb down 2
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 4:07 م
  8. الرسلاني
    8

    ملعب صرفت عليه المليارات وبالاخير يهملون اهم شي بالملعب وهو ارضيته !!!

    Thumb up 7 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 4:10 م
  9. ابوعسير
    9

    اجل دام الارضية كذا يخلون المباريات في الشرائع لان هذه الارضية ماتقدر تلعب عليها وتسبب اصابات

    Thumb up 8 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 4:17 م
  10. صريح
    10

    يا حب الشعب السعوذي للانتقاد في اي شي ! من اشاعه علي طول نقد طيب يمكن هذي الصوره قديمه ! بكره راح يلعب الاتحاد ويبان هل فعلا ارضبيه الملعب كذا او لا ليه مستعجلين علي النقد

    Thumb up 4 Thumb down 12
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 4:30 م
  11. سمسم
    11

    إصابات يا حبيبي إصابات

    Thumb up 3 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 5:17 م
  12. سالم
    12

    الله من شوفة النفس ..المثل قال عط الخباز خبزه ولو اكل نصفه ..المسطح الاخضر يبغى له شركات زراعيه متخصصه مش ارامكو …ارامكو انتم بتاع اسمنت وخرسانه وبس.

    Thumb up 4 Thumb down 1
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 5:31 م
  13. ALghamdi
    13

    وإن غدًا لناظره قريب .. :roll: 8) :roll: 8) :roll: 8) :roll: 8) :roll:

    بكرة بإذن الله نشوف نقل حي ومباشر من أرضية الملعب وقتها نحكم ، ساعتها بيكون لكل حادثٍ حديث .

    Thumb up 1 Thumb down 2
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 6:22 م
  14. اهلاوي جده
    14

    البقع الموجوده في الصوره والتي نشاهدها دائمآ في ملاعبنا سببها زيادة ملوحة المياه التي تسقى بها ارضية الملعب + نقص العناصر التي تساعد العشب على النمو ومقاومة التكسر .

    الحل : تخفيض ملوحة المياه + توفير عناصر كيمائيه بديله للعناصر الطبيعيه وبعد ذلك انا اتحدى اي ملعب في السعوديه كلها يكون في ارضيته عيب او لون اصفر .

    Thumb up 4 Thumb down 2
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 7:53 م
  15. ابوساري الملكي الاهلالاوي
    15

    قلتها اكثر من مرة واول واحدعلق هنا بعد مبارة الاهلي والشباب نهائي الملك مباشره ذكرت ارضية الملعب لاتنفع كورة قدام وهي احد اسباب ضيع الكاس وخاصة الاهلي مع بريرا يبلعب علي ارض الخصم شوطين واضح ان الكوره في الارضيه اتجاها غير سليم ولاتمرير صح كانت وقت المباره حتي الشباب ولاهدف فيها تمرير اخطاء الاهداف الثلاثه بسبب ارضية الملعب وتعليق كان بعد المباره مباشره والبعض يتريق عليه وبعد الكاس بشهر ذكرتها ارامكو عن الارضيه وشالوها وسواها من جديد
    مع احترامي لارامكو اخليها تصلح الملعب لاكن الارضيه والزراعه لغير ارمكوا خاصة وهي مكلفه في بناء 11 ملعب
    اما ملعب الملك عبدالله راح يعانوا الاهلي والاتحاد خاصة اكثر مبارياتهم علي نفس الملعب وراح يعانوا الفرق اللي تواجهم ..بعدنهائي كاس الملك مبارة الاتحاد والشباب خلوها في الشرائع في الاسيويه بعد النهائي بااسبوع بعد اكتشف ارضية الملعب غير صالحه للعب

    Thumb up 5 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 8:01 م
  16. الاهلي ___ الملكي
    16

    شوفو ملعب الامارات ماشاء الله شغل ممتاز بدون فساد ملاعبنا تفشل وملعب الامير فيصل بن فهد قفلوه سنه وهو سي جدا لا ارضيه زينه ولا اضاءات كله فساد

    Thumb up 4 Thumb down 2
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 8:07 م
  17. بصراحة
    17

    الفساد ياحبيبي وما أدراك مالفساد
    تعليق 16 لاتقارن ياعزيزي فالفرق سبب واحد وبسيط جدا
    الامانه*****

    Thumb up 7 Thumb down 1
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 8:24 م
  18. Ahmed al gadae
    18

    قسم بالله اليوم كنت في الملعب لغرض ما ، بصراحه الأرضية شبة سيئه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 8:53 م
  19. مروق
    19

    مشكلة ارامكو تعتمد مواصفات قياسيه حسب المواصفات الامريكية

    نسو انهم في جده، وما شافو استاد عبدالله الفيصل كيف زرعه حلو،الواجب خذو نفس المواصفة

    Thumb up 4 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 10:26 م
  20. ابو راشد
    20

    الشاعر يقول :
    ماخبلك يا زارع الصبخاء *** تبغي الثماري تجي فيها

    مكان الملعب غلط في ارض صبخاء وبالقرب من البحر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 2:43 ص
  21. أبو عامر
    21

    للأسف ملعب جميل وارضيه سيئه :-x
    مثل استاذ الملك فهد
    احلى ارضيه ارضية ملعب استاذ عبدالله الفيصل :idea:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 3:25 ص
  22. عبدالله الرهيف
    22

    8-O :( 8-O :(

    Thumb up 0 Thumb down 2
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 4:02 ص
  23. محمدبن
    23

    قرقر كثير – كل وحد مسوي فيها فاهم في كل شي في الارضيات في شغل ارامكو في تحليل الكوره حاب يعلق وبس و ماعنده ماعند جدتي0 ياليتهم ارقدو ذيك الليله وريح الناس من السماجه في تعليقكم وياشين السرج على البقره

    Thumb up 2 Thumb down 1
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 6:42 ص
  24. شبابي مدريدي
    24

    ريال مدريد قام بتغيير ارضية ملعب السنتياغو برنابيو خلال اربعه ايام وارامكو لها ثلاثه اشهر تصلح في الارضيه واخر شي ارضيه ماتسوى الله المستعان والله يحفظ لاعبيننا من شر الاصابات

    Thumb up 3 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 10:14 ص
  25. شقردي +55
    25

    والله العظيم حرام

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 11:37 ص
  26. خالد
    26

    ملعب الجوهره بجدة للاسف مزروع بنوع عشب خاص بملاعب القولف اسمه تف توالف وهذا النوع من العشب غير صالح لملاعب كرة القدم . من المفروض ان يزرع بنوع اسمه تف واي 419 او سي ال 2000 او تف سبورت . اخصائي ارضيات ملاعب كرة قدم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2014 الساعة : 12:04 ص
106