كانيدا يجتمع باللاعبين.. واصابة الشمري

بالصور: مفاوضات جوناس تتعثر .. والفريق يبدأ تحضيراته للسوبر

تدريبات النصر 0

تعثرت مفاوضات ادارة النصر مع اللاعب البرازيلي جوناس مهاجم فالنسيا الاسباني بسبب رفض عائلته الحضور معه الى المملكة, وكان النصر قريبا من التوقيع مع اللاعب بعد ان حصل على موافقته قبل عدة ايام.

وتوجهت ادارة النصر لخيارات اخرى من اجل التفاوض معها وانهاء هذا الملف خلال اليومين القادمين وقبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

من جانب آخر, عاود الفريق الاول تدريباته حيث تبادل الأمير فيصل بن تركي مع الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين التهاني بعيد الفطر المبارك بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ خالد الرشيدان و الأستاذ منصور الشلهوب والأستاذ فهد الطخيم.

واستهل كانيدا  التدريب باجتماع مع اللاعبين بين فيه برنامج الفريق للأيام القادمة في إطار الاستعداد لمباراة السوبر التي تجمع النصر بالشباب يوم الخميس 11 شوال تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم قسم الفريق لثلاث مجموعات مجموعتين طبقت جمل تكتيكية دفاعياً وهجومياً في حين واصلت المجموعة الثالثة التدريبات اللياقية واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب.

وبعد نهاية التدريب حضر الأمير فيصل بن تركي واللاعبين حفل المعايدة الذي أقامته شركة ( موبايلي )الشريك الرسمي للنادي بمناسبة عيد الفطر المبارك. الجدير بالذكر أن تدريبات الفريق ( مغلقة ).

من جانب آآخر, أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت للحارس عبدالله الشمري جراء الإصابة التي تعرض في تدريب الفريق الأخير قبل عيد الفطر وجود كسر في معصم اليد يحتاج معه لتدخل جراحي.

فيما قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالأستاذ سلمان المالك دعماً مالياً لمجلس الجماهير مقداره ( خمسة وعشرين ألف ريال ). وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ سلمان المالك هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه النادي .

وعلى صعيد آخر, وقعت نادي النصر مخالصات مالية نهائية مع كل من ( احمد الجيزاني واسأمه عاشور ) متمنين لهم التوفيق.

تدريبات النصر 1 تدريبات النصر 2 تدريبات النصر 3 تدريبات النصر 4 تدريبات النصر 5 تدريبات النصر 6 محمد حسين تدريبات النصر 7 جيزاوي تدريبات النصر 9 ماركينوس

تدريبات النصر  8 ادريان

 

التعليقات

34 تعليق